Uncategorizedأخبار وتقارير

لجنة أمن النيل الأبيض تتفقد المعابر ونقاط التفتيش بمداخل مدن الولاية

كوستي- الساقية برس:

وقفت لجنة امن ولاية النيل الأبيض برئاسة الأستاذ عمر الخليفة عبدالله والي الولاية يوم الإثنين، على معابر الولاية الرئيسية.

وشملت الجولة نقاط التفتيش وذلك ضمن خطة لجنة أمن الولاية لتأمين المداخل والمعابر الرئيسية بجميع محليات الولاية المحتلفة.

وقال والي النيل الأبيض رئيس لجنة الأمن بالولاية، إن هذه الجولة تأتي في إطار الوقوف على عمل المعابر والنقاط ومعالجة المعوقات التي تعترض سير العمل لإكمال جهود الترتيبات الأمنية لتأمين الولاية والحد من السرقات والجرائم العابرة في ظل الأوضاع الأمنية التي تشهدها ولاية الخرطوم لاسيما وأن الولاية أصبحت معبرا رئيسيا ورابط بين ولايات شرق وغرب البلاد.

واشاد الوالي بالتنسيق الجيد بين كافة الأجهزة الأمنية العاملة بالولاية لتأمين المعابر والحدود الشئ الذي ساهم في توسيع دائرة الأمن والاستقرار بجميع محليات الولاية.

ووقفت لجنة أمن الولاية بالقسم الأوسط بمدينة ربك على عدد من المسروقات من ولاية الخرطوم والتي تم ضبطها بواسطة شرطة الولاية والتي اشتملت على عدد من العربات والأثاثات والأسمدة الزراعية إلى جانب كميات من الوقود تم ضبطها في إطار قانون الطوارئ بالولاية.

من جانبه امتدح مدير شرطة النيل الأبيض اللواء شرطة سيف الدين أحمد الحاج،  مقرر لجنة الأمن جهود قوات الشرطة في تحقيق الأمن والحد من انتشار الجريمة.

وقال إن الشرطة تظل العين الساهرة واليد الأمينة التي تحمي الأمن والاستقرار وممتلكات المواطنين.

ووجهت لجنة أمن الولاية من خلال الطواف على المعابر بمضاعفة الجهود لمواجهة التحديات الأمنية التي تواجه البلاد والعمل بروح الفريق الواحد بين كافة الأجهزة الأمنية لبسط هيبة الدولة والحفاظ على الأمن الذي تشهده الولاية بفضل الجهود المبذولة من مكونات الولاية.

إعلام شرطة ولاية النيل الأبيض

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق