أخبار وتقارير

تخريج الدفعة (25) جنود الكرامة بالفرقة 17 مشاه بسنجة

والي سنار: معركة الحسم اقتربت

سنار- عمار الضو:

شهد والي سنار الأستاذ توفيق محمد علي،  وقائد ثاني الفرقة السابعة عشر مشاه سنجة، العميد ركن فيصل الأمين محمد أحمد، وبحضور اللجنة الأمنية وأعضاء الحكومة بالولاية ومشاركة قائد منطقة النيل الأزرق العسكرية اللواء ركن دكتور ربيع عبد الله آدم، تخريج الدفعة (25) جنود الكرامة بالفرقة السابعة عشر مشاه سنجة.

وقال قائد الفرقة السابعة عشر مشاه سنجة أننا نبشر الأمة السودانية وانسان سنار بالنصر القريب على أيدي هؤلاء الجنود الشباب.

ووجه رسالة للعملاء في الداخل والخارج أن شباب سنار والسودان قادرون على هزيمتكم ودحركم.
وأضاف اننا نوجه رسالة لمواطن سنار بأن الأمن مسؤولية الجميع وأن يساهموا في كشف وفضح العملاء والخونة ورسالة للإعلام ببذل مزيدا من الجهد لدعم القوات المسلحة عبر تمليك الحقائق ودحض الشائعات المغرضة.

كما وجه رسالة لخريجي الدفعة (٢٥) بالمحافظة على راية الوطن وحمايتها والمحافظة على صون وكرامة الشعب السوداني.

وحيا قائد منطقة النيل الأزرق العسكرية  شعب ولاية سنار ووقفته خلف قواته المسلحة مؤكدا أن الخريجين سيعملون من أجل الزود والدفاع عن الوطن مشيرا إلى أن القوات المسلحة السودانية مشهود لها بالعزة والكرامة وأن هؤلاء الجنود هم إمتداد لمجاهداتها في الداخل والخارج.

وقال أن الجيش سيظل قويا بشعبه وهو لا يعرف قبيلة إنما يعرف وطنا اسمه السودان وبإرادة شعب السودان ووقوفه مع القوات المسلحة سيعود الوطن قويا.

من جهته، قال توفيق التحية لحواء السودان التي أنجبت هؤلاء الأبطال والتحية لقواتنا المسلحة وهي تقف سدا منيعا قويا في وجه الأعداء والخونة والمأجورين مؤكدا أن النصر سيكون حليفا للقوات المسلحة على أيدي خريجي الدفعة (٢٥).

وقال إن هذه الدفعة ستحكي للأجيال القادمة عظمة انتصاراتها على أعداء السودان بعد تحرير الخرطوم وطرد المرتزقة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق