أخبار وتقارير

مدير عام جهاز المخابرات يقف على الوضع الأمني بنهر النيل 

الدامر- الساقيةبرس:

تعرف مدير عام جهاز المخابرات العامة الفريق أول أمن، أحمد ابراهيم مفضل، على تفاصيل الأوضاع الأمنية بولاية نهر النيل،  في أعقاب استقبال الولاية لأعداد كبيرة من المواطنين الفارين من الحرب بالخرطوم.

وشارك مدير المخابرات في اجتماع اللجنة الأمنية بالأمانة العامة لحكومة نهر النيل بالدامر، الذي ترأسه والي نهر النيل المكلف محمد البدوي عبدالماجد أبوقرون،

وأشاد مفضل، بحالة الاستقرار والأمن التي تعيشها نهر النيل، مشيرا إلى تجربة الولاية الرائده في التعاون والتنسيق المحكم بين كافة الأجهزة الأمنية وتشكيل القوات المشتركة من كل القوات النظامية وماحققته من انجازات كبرى في مجال الضبطيات وحسم كافة الظواهر السالبة التي تؤثر على الحالة الأمنية.

وكان  والي نهر النيل، قد  استقبل بمكتبه بالأمانة العامة لحكومة الولاية بالدامر،  المدير العام لجهاز المخابرات العامة بالسودان، بحضور  اللواء ركن محمد الأمين حسن عبدالوهاب خيري قائد سلاح المدفعية واللواء شرطة حقوقي سلمان محمد الطيب، مدير شرطة الولاية والعميد أمن ياسر علي بشير،  مدير جهاز المخابرات العامة بالولاية.

وتأتي زيارة مدير عام جهاز المخابرات العامة لنهر النيل في إطار  زياراته التفقدية للولايات للوقوف على الأحوال الأمنية .

من جهته، استعرض والي نهر النيل، الموقف الأمني المفصل بالولاية.

وأكد أن نهر النيل تشهد استقرارا تاما في كافة المناحي،  مشيرا للتعاون والتناغم بين كافة الأجهزة الأمنية والتنفيذية بالولاية مما أسهم في تحقيق  الاستقرار الذي تشهده الولاية.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق