أخبار وتقارير

زيارة مفاجئة للبرهان لقرية تأوي متضرري حرب الخرطوم بالدامر

الدامر- الساقية برس:

فاجأ الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، القائد العام للقوات المسلحة، رئيس مجلس السيادة الانتقالي، سكان قرية السكن الشعبي بالدامر الفارين من الحرب في الخرطوم، بزيارة ميدانية للقرية وقف خلالها على أحوال الأسر التي استقرت هناك.

ووجه البرهان جهات الاختصاص بضرورة العمل على معالجة بعض المشاكل التي تواجه الأسر العائدة وعلى رأسها توفير اسعاف يخدم المنطقة وزيادة القوة الشرطية وتوفير المزيد من مياه الشرب.

رافق البرهان في الزيارة كلا من: محمد البدوي عبدالماجد ابوقرون والي نهر النيل المكلف واللواء ركن محمد الأمين حسن عبدالوهاب خيري قائد سلاح المدفعية واللواء شرطة حقوقي سلمان محمد الطيب مدير شرطة الولاية والعميد أمن ياسر علي بشير، مدير جهاز المخابرات العامة بالولاية والأستاذ عثمان محمد عثمان المدير التنفيذي لمحلية الدامر واللجنة الأمنية بمحلية الدامر.

وأشاد البرهان بمجهودات ومبادرات حكومة ولاية نهر النيل بقيادة الوالي واللجنة الأمنية في استقبال كل الذين وصلوا للولاية قي ظل الأحداث والاهتمام بأمرهم كما أشاد بالمبادرات الشعبية لكل مدن ومناطق وقرى الولاية لاستقبال كل الذين وفدوا وتوفير الاحتياجات الضرورية لهم في صورة تعزز لقيم التكافل والتراحم بين أبناء السودان خاصة في الملمات والمحن.

وكان القائد العام للقوات المسلحة قد تفقد جرحى العمليات بمستشفى الشرطة بعطبرة وأدى واجب العزاء في الشهيد اللواء ياسر فضل الله، قائد الفرقة ١٦ مشاة نيالا، بمنطقة الباقة.

وقال الوالي إن زيارة البرهان في هذا التوقيت لها دلالات وأهداف تعكس اهتمام القيادة بهموم وقضايا ومشاكل المواطن والتفاف الشعب حول قيادته.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق