إقتصادصحة وبيئة

“الموارد المعدنية” تدعم مستشفى الأطفال ببورتسودان 

بورتسودان- الساقية برس:

أكدت الشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة، استمرارها في دعم المجتمعات المستضيفة للأنشطة والصناعات التعدينية بما يعزز من الخدمات الضرورية للمواطنين.

وتفقد مدير مكتب شركة الموارد المعدنية بولاية البحر الأحمر جيولوجي هيكل محمد طاهر، مستشفى الأطفال بمدينة بورتسودان، ووقف على الأوضاع والمشاكل التي يعاني منها المستشفى خاصة في مجالات التكييف في ظل ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة بولاية البحر الأحمر.

 

وأعلن مدير مكتب الشركة السودانية عن تبرع الشركة بعدد 5 مكيفات لصالح عنابر الأطفال، ملتزماً باستمرار الشركة في المساهمة في صيانة وتأهيل مستشفى الأطفال بمدينة بورتسودان، مبيناً أن هذا الدعم يأتي وفقاً لرؤية وتوجيهات الإدارة العليا للشركة السودانية للموارد المعدنية بضرورة الاهتمام بقضايا وهموم المواطنين في الولايات وخاصة المجتمعات الحاضنة للأنشطة والصناعات التعدينية.

وفي السياق قال مشرف أسواق التعدين بولاية البحر الأحمر محمد أبو علي، إن مستشفى الأطفال بمدينة بورتسودان يظل يقدم خدماته الصحية والعلاجية لمواطني ولاية البحر الأحمر وخاصة للأفراد محدودي الدخل.

وكان المدير العام لمستشفى بورتسودان للاطفال دكتور أيمن عبد القادر قد اعرب عن تقديره وامتنانه للدعم الذي قدمه مكتب شركة الموارد المعدنية بولاية البحر الأحمر، ممتدحاً جهود الشركة، في إطار مسؤوليتها المجتمعية تجاه المواطنين.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق