أخبار وتقارير

البرهان يجتمع بحكومة إقليم النيل الأزرق

الدمازين- عبدالجليل محمد:

على شرف زيارة رئيس مجلس السيادة الإنتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان،  القائد العام للقوات المسلحة، عقد مجلس وزراء حكومة إقليم النيل الأزرق اليوم اجتماعاً بالمقر المؤقت للأمانة العامة لحكومة الإقليم بالمجلس التشريعي، بمشاركة اللواء الركن دكتور ربيع عبدالله آدم عبدالله وقادة الأجهزة النظامية بالإقليم.

 

وأشاد حاكم الإقليم الفريق أحمد العمدة بادي بنتائج زيارة السيد رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة السودانية للإقليم.

وأوضح أن الزيارة تركزت حول الوقوف على الأوضاع الأمنية والإقتصادية والإنسانية ، موضحاً أنه تم التأكيد على إستقرار الأوضاع وتماسك الجبهة الداخلية بالإقليم من خلال التناغم بين الأجهزة النظامية والمواطنين ، وأضاف أنه تم التأكيد على وقفة حكومة ومواطني الإقليم وكامل إلتفافهم حول القوات المسلحة دحراً للمؤامرة التي تستهدف البلاد ، مضيفاً أن تنوير حكومة الإقليم تناول التحديات الماثلة في مقدمتها القضايا ذات الصلة باستقبال وإيواء وإغاثة النازحين للإقليم من الولايات والأقاليم المتأثرة بالأحداث. وأوضح أن اللقاء تناول التدابير التي تمت في سبيل إحتواء التطورات الأمنية بمناطق جنوب محافظة الكرمك ، مبيناً أنه تم التأكيد على الجهود الجارية لإنجاح الموسم الزراعي بكافة محافظات الإقليم بنسبة إنجاز تجاوزت 70% .

هذا وكان السيد رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة قد إختتم برنامج زيارته لإقليم النيل الأزرق، حيث كان في وداعه بمطار الدمازين الفريق أحمد العمدة بادي حاكم الإقليم رئيس لجنة الأمن يرافقه اللواء الركن دكتور ربيع عبدالله آدم عبدالله قائد منطقة النيل الأزرق العسكرية وأعضاء حكومة الإقليم وقادة الأجهزة النظامية بالإقليم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق