إقتصاد

“سوداتل” تعقد جمعيتها العمومية بنسبة حضور 60% وتحقق أرباحا بقيمة 57 مليون دولار

بورتسودان- الساقية برس:

عقدت شركة مجموعة (سوداتل) للاتصالات ( الأربعاء ) 27 سبتمبر 2023م في قاعة الخبير بجامعة البحر الأحمر ، الاجتماع العام العادي الثلاثون للجمعية العمومية، بنسبة حضور (60%).
ترأس الاجتماع رئيس مجلس الإدارة الفريق مهندس مستشار بحري إبراهيم جابر، وبحضور الرئيس التنفيذي و المدير العام المهندس مجدي طه، و وزير المالية الاتحادي الدكتور جبريل إبراهيم، نائب ديوان المراجع القومي الاستاذ محمد الحافظ، المسجل التجاري ناصر البدري، ومدير سوق الخرطوم للأوراق المالية الدكتور خالد الفويل.

رحب رئيس مجلس الإدارة الفريق إبراهيم جابر بأعضاء مجلس الادارة والادارة التنفيذية ومساهمي الشركة ، شاكراً لهم دعمهم المتواصل وثقتهم الغالية والتي تعد دائما المحفز الأول للشركة وعصب عطائها واستمراريتها .

واستعرض جابر ، في كلمته جدول اجتماع الجمعية التي تأتي في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، مثمنا الجهود التى بذلها مجلس الإدارة ولجانه المتخصصة في متابعة أداء الشركة وبرامجها وخططها الاستراتيجية .
الرئيس التنفيذي و المدير العام لمجموعة سوداتل المهندس مجدي طه خاطب الحضور موضحاً بأن سوداتل تسير بخطى ثابتة في تنفيذ استراتيجية الشركة (2021/2024) للنمو بالشركة ووضعها في مصاف شركات الاتصالات المتقدمة لتحقيق أعلى نسبة من الأرباح وتعزيز قيمة السهم ارضاءاً للمساهمين والمشتركين والعاملين، وأعلن طه أن سوداتل حققت صافي أرباح بلغ (57) مليون دولار للعام 2022م.
وثمّن طه ما يقدمه العاملون بالشركة لاسيما في هذا الظرف الاستثنائي، الأمر الذي انعكس على إستمرار واستقرار خدمات الشركة المختلفة، واعدا المساهمين ببذل قصارى جهدهم للحفاظ على مكتسبات الشركة، آملاً في تنفيذ العديد من المشروعات لينعم المشترك بخدمة ممتازة بجودة عالية فى مجال الصوت والبيانات .

الحضور من أعضاء الجمعية اشادوا بإنعقاد الإجتماع في هذا الظرف الاستثنائي كأول شركة في السودان تعقد هذا الاجتماع بالوسائل التقنية الحديثة. كما اشادوا بمجلس الإدارة والعاملين بالشركة الذين يؤدون عملهم ومهامهم بتجرد ونكران ذات .

شهد الاجتماع نقاش مستفيض وهادف ومثمر من خلال المداخلات من داخل القاعة وعبر تقنية الفيديو كونفرنس للمشاركين من خارج السودان .
وقد أجاز الإجتماع التوصيات المقدمة من مجلس الإدارة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق