رياضة

تحت زخات المطر.. المنتخب السوداني يتدرب عصرا وعودة الصيني والرشيد

تمارين عنيفة لحراس المرمى والغاني يشيد بمستوى الثلاثي

الطائف- الساقية برس- المكتب الإعلامي:

عدل الجهاز الفني للمنتخب الوطني السوداني (صقور الجديان)  موعد التدريبات إلى الخامسة مساء بدلا عن السابعة مساء نسبة لبرودة الجو في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية التي تستضيف معسكر صقور الجديان.
وأجرى المنتخب عصر الأربعاء مرانا قويا بالملعب الفرعي لإستاد الملك فهد بمشاركة جميع اللاعبين الموجودين في المعسكر عدا الثلاثي محمد أحمد إرنق ومبارك التشادي وبخيت خميس الذين يواصلون العلاج بعد إصابتهم بالحمى.

وركز الجهاز الفني على تمارين الإحماء واكتساب اللياقة البدنية التي أشرف عليها مدرب الأحمال إيهاب أبو إدريس.

وتم تقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات داخل المربعات مع اللعب تحت الضغط ومن لمسة واحدة مع السرعة.

وشهدت التدريبات تنافسا مثيرا بين المنتخبين الأبيض والأحمر، وأختتم المران بتقسيمة في وسط الملعب شهدت تألقا لافتا لعدد من اللاعبين.

 

عودة الصيني والرشيد للتدريبات

شهد مران المنتخب عودة عماد الصيني ومحمد الرشيد اللذان تغيبا عقب مباراة تشاد الودية الدولية من التمارين حيث كان يعاني الرشيد من إصابة عضلية فيما تعرض الصيني لوعكة صحية.

وأخضع مدرب الأحمال إيهاب أبو إدريس  الرشيد إلى تمارين خاصة بالجري حول الملعب.

تمارين عنيفة وإشادة بمستوى الثلاثي

أخضع الثنائي الغاني فاتو داوودا والوطني خالد درويش حراس المرمى الثلاثة محمد المصطفى ومنجد النيل ومحمد أبو طاقية إلى تمارين عنيفة تألق فيها الثلاثي بصورة مميزة.

وأشاد الغاني بمستوى الحراس الثلاثة موضحا بأن مستواهم في تصاعد مستمر.

جلنجات وعوض زايد يتابعان من الخارج

لم يكمل الثنائي مصعب جلنجات وعوض زايد مران المنتخب بعد أن شعرا بالإرهاق وتابعا بقية المران من الخارج ويتوقع أن يتم عرضهما على الطبيب صباح اليوم للإطمئنان عليهما.

الماحي يعود ويباشر مهامه

عاد أبوبكر الماحي المدير الإداري للمنتخب إلى الطائف بعد أن غادر لزيارة أسرته في منطقة جيزان وفور عودته تلقى تقريرا مفصلا من المدير الإداري للمنتخب الأولمبي عبدالله صالح جحا عن الفترة السابقة وموقف اللاعبين المصابين ومراحل علاجهم.

مجهودات كبيرة لإيهاب أبو إدريس

يبذل الكابتن إيهاب أبو إدريس مدرب اللياقة والأحمال بالمنتخب الوطني جهودا كبيرة مع لاعبي المنتخب ويقود تدريبات اللياقة بطريقة حديثة ومواكبة لآخر التدريبات العالمية في مجال اللياقة البدنية والتي يؤديها اللاعبون بروح معنوية عالية ويحرص إيهاب علي متابعة تأهيل اللاعبين المصابين ويشرف على تفاصيل تأهيلهم بنفسه مع الإطار الطبي بجانب قيادته لتدريبات الصالة وحوض السباحة.
وقد وجدت تدريباته الإشادة والرضا من اللاعبين.

 

فرتوت يعالج الأخطاء أولا بأول

حرص المغربي الكابتن يوسف فرتوت المدرب العام لصقور الجديان علي توجيه اللاعبين وتصحيح الأخطاء من خلال التدريبات أولا بأول وكثيرا ما يقوم بإيقاف التدريبات للحديث مع اللاعبين وتوجيههم وأحايين كثيرة يقوم بتطبيق التدريبات بنفسه.

طارق عطا: معسكر الطائف يمضي نحو غاياته

أكد نائب رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم رئيس بعثة المنتخب السوداني بالطائف الأستاذ طارق عطا صالح أن معسكر الطائف يمضي بصورة جيدة لتحقيق أهدافه فالأجواء مثالية تتوافر فيها كل مطلوبات الإعداد من راحة تامة وبنيات تحتية الأمر الذي مكن الجهاز الفني من تنفيذ برنامجه بالصورة المطلوبة وتوقع طارق أن يشهد المعسكر في الفترة القادمة المزيد من النجاح بفضل الإستقرار التام الذي يشهده المعسكر والجهود المبذولة من الجهازين الإداري والفني.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق