رياضة

في تقسيمة مثيرة الأبيض يهزم الأحمر بثلاثية وتألق لافت لأبو طاقية

كواسي إبياه يصل بالاثنين وإرنق يتدرب في الصالة

كواسي إبياه يصل بالاثنين وإرنق يتدرب في الصالة

منح الجهاز الفني للمنتخب السوداني  اللاعبين راحة من التدريبات يوم غدا السبت بعد أن أجريت تقسيمة بين المنتخب الأبيض والأحمر صباح يوم الجمعة 28 أكتوبر 2023م بالملعب الفرعي لاستاد الملك فهد وجاءت ساخنة ومثيرة إنتهت بفوز الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وشارك حارس المرمي محمد عبدالله أبوطاقية في وظيفة جديدة ولعب كرأس حربة وأجاد فيها بصورة مميزة ونجح في إحراز هدف أكثر من رائع.

وسيعود المنتخب إلى تدريباته مساء الأحد 30 أكتوبر 2023م بالملعب الرديف الملحق بمدينة الملك فهد الرياضية في الطائف استعدادا لمواجهتي توغو والكونغو في تصفيات كأس العالم شهر نوفمبر القادم بملعب شهداء بنينا ببنغازي الليبية.

كواسي أبياه يصل بالإثنين

يتوقع أن يعود إلى مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية المدير الفني للمنتخب الوطني الغاني كواسي إبياه يوم الإثنين بعد أن غادر لبلاده الإسبوع الماضي عقب توقيع العقد مع الاتحاد السوداني لحضور حفل زواج ابنته.

وسيقود الغاني تدريبات صقور الجديان بصورة رسمية بعد أن وقع العقد مع اتحاد الكرة قبل سفره.
وكان طاقمه المعاون من غانا وهما فاتوا دودو وأقلاشوس كوفي قد باشرا مهامهما رسميا

إرنق في تدريبات الصالة

وضع الجهاز الفني للمنتخب برنامجا خاصا للمدافع محمد أحمد إرنق بعد تعافيه من المرض، حيث لم يشارك اللاعب في تدريبات المنتخب منذ حضوره الأسبوع الماضي بعد أن داهمته الحمى والإلتهابات
وتم إخضاعه لتمارين الصالة مساء الجمعة رفقة زميله التشادي وسيبدأ التدريبات يوم الأحد مع زملاءه

هشام عبد اللطيف يصل نهاية الأسبوع

من المنتظر أن يصل إلى الطائف نهاية الإسبوع الجاري هشام عبد اللطيف نائب المدير الإداري للمنتخب الوطني قادما من القاهرة وسيغادر رفقة المنتخب الوطني إلي بنغازي لمواجهتي توغو والكنغو.

الجزولي نوح: المعسكر نموذجي ونتطلع للظهور المشرف في التصفيات

أشاد المهاجم الشاب الجزولي نوح بالأجواء داخل المعسكر والتدريبات التي يؤدونها استعدادا لمباراتي توغو والكونغو في تصفيات كأس العالم الشهر القادم
وقال إنهم يتطلعون للظهور بصورة مشرفة في هذه التصفيات وإسعاد الشعب السوداني موضحا بأنه تعافي من الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق وهو في كامل الجاهزية لدفع ضريبة المنتخب الوطني.
وقال نوح بأن اللعب في ملعب شهداء بنينا سيكون دافعا كبيرا لهم لبذل كل غال ونفيس لأن تواجد الجماهير في المدرجات سيمنحهم دفعة معنوية كبيرة.

الماحي : الإعداد متميز

اكد المدير الإداري للمنتخب السوداني أبوبكر الماحي أن إعداد صقور الجديان في الطائف مميز وفي أجواء مثالية ذاكرا بأن المعسكر تتوفر فيه كل المطلوبات.

وأضاف نتطلع لظهور مشرف في التصفيات الإفريقية لكأس العالم 2026م.

بمبادرة من الدكتور السوداني عثمان أحمد
مستشفي السلام يحتفل بصقور الجديان

كشف مجاني لجميع أفراد البعثة وعطا يشيد بالدكتور

في مبادرة وطنية هي الأولى من نوعها قدم الدكتور عثمان أحمد المدير المالي لمستشفي السلام التخصصي الدعوة لتكريم صقور الجديان يوم السبت ٢٨ أكتوبر ٢٠٢٣ بمباني المستشفى.
ومنذ أن حلت البعثة بمدينة الطائف تكفل الدكتور السوداني عثمان أحمد بعلاج جميع لاعبي المنتخب المصابين وجهازهم الفني وتوفير الأدوية مجانا الأمر الذي وجد الإشادة والتقدير من إدارة البعثة
وسيتخلل الإحتفالية مساء حفل مصغر وتكريم لإدارة المستشفي من قبل بعثة المنتخب إلي جانب إجراء كشف طبي مجانا لجميع أفراد البعثة.
من جانبه أشاد الأستاذ طارق عطا صالح نائب رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم رئيس البعثة بما ظل يقدمه الدكتور أحمد عثمان من مجهودات مقدرة له ولإدارة المستشفي التي ظلت علي الدوام تستقبل أفراد المنتخب بكل ترحاب وبشاشة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق