رياضة

رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم ينعي الصحفي هاشم كرار

بعد التسليم بقضاء الله وقدره وبقلوب دامعة ينعي رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر سر الختم صديقه المغفور له بإذن الله تعالي
الأديب والقاص والصحفي
هاشم كرار النور
الذي لبي نداء ربه راضيا مرضيا يوم الجمعة 3 نوفمبر 2023م بالعاصمة القطرية الدوحة ووري جثمانه الثري بمقابر أبو هامور بعد معاناة مع مرض السرطان الذي أصابه وتحمله بإيمان محتسبا الأجر من المولي سبحانه وتعالي نساله أن يكون كفارة له من الذنوب.
وقد عدد الدكتور معتصم جعفر مآثر الفقيد الذي بدأ مسيرته الصحافية عبر الأدب والنثر وإستطاع خلال فترة وجيزة أن يضع بصماته بفضل موهبته الصحافية الكبيرة التي سخرها للتعبير عن قضايا الوطن والمواطن وهاجر للعمل مع عدد من الكوادر السودانية وعمل بعدد من المجلات والصحف العربية أثبت خلالها تفوقه ونبوغه فكان محل إحترام وتقدير الجميع.
وقال جعفر عاشرنا الفقيد في مدينة الحصاحيصا التي إرتبط بها وأحبها وكان من قادة الحراك والفكر الثقافي والإجتماعي فيها فإرتبط بها وكانت داره في الدوحة ملتقي للسودانيين وابناء الحصاحيصا.
وعرف الراحل بطيب المعشر وحسن الخلق وحلو اللسان محبوبا من الجميع.
وقدم تعازيه الحارة ومواساته لأسرته بالدوحة والحصاحيصا وأصدقائه بالسودان وخارجه وزملائه وتلاميذه.
سائلا الله تعالي أن يتغمده بواسع رحمته وأن ينقه من الذنوب والخطايا كما ينقي الثوب الأبيض من الدنس وأن يغسله بالماء والبرد والثلج.
لا حول ولا قوة إلا بالله
(إنا لله وإنا إليه راجعون).

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق