حوارات وتحقيقات

الحاج بلة يشكر مواطن وحكومة نهرالنيل

رسالة من الأمين العام السابق لحكومة ولاية نهر النيل

بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى:(انا عرضنا الأمانة على السموات والأرض والجبال فأبين ان يحملنها واشفقنا منها وحملها الانسان انه كان ظلوما جهولا.) صدق الله العظيم.
شكر وعرفان وتقدير
الاخ /والي ولايةنهرالنيل ….الموقر
واعضاء حكومته الأوفياء .
الإخوة اعضاء لجنة أمن الولاية.
جماهير ولاية نهرالنيل الصابرين الصامدين الاوفياء.
أتوجه إليكم بهذا الشكر والتقدير بعد ان امضينا فترة ليست بالقصيرة كأمين عام لحكومة الولاية ووجدنا منكم كل الدعم لعبور الصعاب وتحمل المشاق من اجل إنسان هذه الولاية المتفرد ااذي يستحق كل التضحية والبذل والعطاء لتحقيق كل الممكن وبعض المستحيل .
التحية والتجلة للعاملين في الخدمة المدنية على المستوى الولايء والمحلي. شكرا لوفاءكم وتعاونكم واخلاصكم وتواصلكم الأجابي في خدمة مواطنيكم الذي شهدناه معكم واقعا ملموسا في المدن والقرى والبوادي والوديان

الى قادة العمل الشعبي والاجتماعي والرياضي شباب وطلاب ورجال ونساء شيبا وشبابا من برتي شمالا حتى حجر العسل جنوبا .من صميم قلبي انشر لكم عبير الشكر والمحبة لما لمسناه فيكم من تعاون وتناصر كان ثمرته العديد من النجاحات والإنجازات التي تحققت وكثير من الجهود التي بذلت .فأن كنا قد وفقنا فذلك من الله تعالى وان لم نوفق فمن أنفسنا والشيطان.
جماهير نهر النيل الشرفاء لقد تحملنا الأمانة في ظروف بالغة التعقيدسياسيا واقتصاديا واجتماعيا ومهنيا وذلك استجابة لنداء الوطن وداعي الواجب .وحتما ستكون الظروف حالةدون تحقيق تطلعات البعض او تخاشنا تحت ضغط العمل مع طالب خدمة او زميل فلكم جميعا العتبى حتى ترضوا ..سائلين الله ان يعم السلام والاستقرار ربوع الوطن العزيز.
العفو والعافية.
الحاج بله احمد سومي.
أمين عام حكومة ولاية نهرالنيل السابق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق