رياضة

أسامة عطا المنان يهنئ بالانتصار ويقول: عملنا في ظروف استثنائية والقادم أحلى

كنا على ثقة من الفوز واللاعبين كانوا في الموعد

السعودية لم تخذلنا ورهاننا على أبياه كان في محله

بنغازي- الساقية برس- المكتب الإعلامي:

هنأ النائب الأول لرئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم، الأستاذ أسامة عطا المنان حسن، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية مسئول المنتخب الأول، الجماهير السودانية بالإنتصار الغالي والمستحق الذي حققه فريق صقور الجديان على نظيره الفهود الكنغولي بهدف دون رد في تصفيات كأس العالم 2026م يوم أمس في ملعب بنينا ببنغازي الليبية.

وتصدر السودان لمجموعته في الجولة الثانية من المنافسة برصيد أربعة نقاط

وقال عطا المنان إنهم في لجنة المنتخبات الوطنية يعملون في ظروف استثنائية وصعبة من أجل تهيئة الأجواء للجهاز الفني واللاعبين من أجل تواجد المنتخبات الوطنية في جميع المنافسات الدولية والقارية والإقليمية خاصة في ظل توقف النشاط الكروي بالبلاد نتيجة الحرب التي عطلت جميع مناحي الحياة في السودان.

وأضاف  أن هذا الإنتصار هو البداية لانتصارات قادمة بمزيد من الجهد والعمل.

واثقون من الفوز
ومضى رئيس لجنة المنتخبات الوطنية قائلا بأنهم كانوا على ثقة من الفوز لما شاهدوه من روح وإصرار وعزيمة ورغبة وسط اللاعبين خلال المعسكر الذي إنعقد في الطائف.

وقال كنا الأقرب لكسب النقاط الثلاثة في مباراة توغو لولا سوء الطالع بعد أن أضعنا  أربع فرص حقيقة في شوط اللعب الأول.

وأشاد عطا المنان بروح اللاعبين لإسعاد الشعب السوداني وما قدموه من عطاء كما هنأ الجهاز الفني علي العمل الكبير الذي قام به في فترة قصيرة جدا

السعودية لم تخذلنا

وقدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الشكر والتقدير للملكة العربية السعودية ممثلة في جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ووزارة الشباب والرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم وكل المكونات الرياضية في المملكة.

وقال إن المملكة لم تخذلنا وكانت في الموعد وقدمت لنا كل الممكن وبعض المستحيل من أجل إعداد المنتخب حتي ظهر بهذا المستوى المشرف.

جهود مستمرة

وأوضح عطا المنان بأن جهودهم في لجنة المنتخبات الوطنية مستمرة من أجل دعم صفوف صقور الجديان بجميع المواهب بالداخل والخارج. وقال إن معسكر المنتخب سيستمر في مدينة الطائف بالمملكة حتى يصل الجهاز الفني للنتائج المرجوة، واعدا بتذليل كافة العقبات وتسخير العلاقات الخارجية لصالح المنتخب وإعداده.

وأشاد بزملائه في مجلس الإدارة بقيادة الرئيس الدكتور معتصم جعفر ورفاقه في لجنة المنتخبات الوطنية الذين تحملوا الكثير من أجل إستمرار المشاركات الخارجية فكسبوا الرهان واستحقوا الإشادة والتقدير.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق