صحة وبيئة

اكتمال التحضيرات لافتتاح مجمع دكتور السيسي بمصر

القاهرة- الساقية برس:

اكتملت بالعاصمة المصرية القاهرة، كافة الترتيبات لافتتاح مجمع السيسي بمنطقة الدُّقي شارع التحرير.

وقال دكتور عبد الوهاب السيسي استشاري طب وجراحة العيون في تصريحات له إن المركز يضم أمهر وأكفأ الأطباء المصريين من الاختصاصيين والاستشاريين في مختلف التخصصات الطبية، مبيناً أن المركز يولي السودانيين والأفارقة من جنوب السودان وتشاد وليبيا إضافة إلى الأشقاء في اليمن وسوريا وفلسطين اهتماماً خاصاً ومتعاظماً تقديراً لمعاناتهم جراء ظروفهم الاستثنائية.

وأعرب السيسي عن أمنياته أن بتجاوز السودان تحدياته الأمنية ليعود السودانيين من النازحين واللاجئين إلى ديارهم، مؤكداً أن مركز السيسي لطب وجراحة العيون سيباشر تقديم خدماته العلاجية من الخرطوم فور انتهاء الحرب.
وفي السياق أبدى دكتور ياسر يونس استشاري جراحة القلب والأوعية الدموية وعلاج دوالي الأرجل دون جراحة، سعادته بالتعاون مع مجمع السيسي في مجال جراحة القلب والأوعية الدموية، مشيداً بحرص دكتور السيسي على تقديم الخدمات لمواطنيه من السودانيين الموجودين والمقيمين في مصر، وقال إنها لفتة بارعة تعكس وطنية وإنسانية دكتور عبد الوهاب السيسي.

إلى ذلك أعربت استشاري تصحيح الإبصار بالليزر وجراحة القرنية دكتورة سوزان عبد الفتاح عن امتنانها للدكتور السيسي باختياها لتنضم إلى مجمع السيسي بالقاهرة، منوهة إلى التعاون الممتد بين دكتور عبد الوهاب السيسي وأشقائه من الأطباء المصريين.

وأكدت دكتورة سوزان حرصها الشديد على تقديم خدمة طبية متميزة لشعب وادي النيل والأفارقة عموماً، مبدية استعدادها لبسط خبرتها في مجال طب وجراحة العيون لصالح الشعب السوداني الذي تربطه علاقات متينة وأزلية بالشعب المصري على حد تعبيرها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق