صحة وبيئة

مهتمون بالدامر يبحثون مع “الراجحي” إنشاء محطة إنتاج الأوكسجين

الدامر- الساقية برس:

قام وفد من الهيئة الشعبية لتطوير الدامر ومبادرة نفرة مستشفى الدامر بالاجتماع أمس مع إدارة مصنع اسمنت عطبرة، الخط الرابع الممثلة لمالك المصنع الشيخ سليمان الراجحي.

وتم الاجتماع مع مدير المصنع إحسان عبدالجبار ومدير المسؤولية المجتمعية بالمصنع حامد وتم بحت إنشاء محطة لإنتاج الأوكسجين، وتسليمه خطاب بهذا الخصوص.
اطلع الوفد ادارة المصنع على الحوجة الماسه لتوفير الأوكسجين بالنسبة للدامر لما تعانيه من مشاكل بسبب الغبار والمشاكل التي حدثت في الفترات الأخيرة وتسبب انعدام الأوكسجين في حالات وفاة بمستشفى الدامر.
ووجد الوفد تجاوبا كبيرا من إدارة المصنع التي وعدت بدراسته كما وعدت باستمرار دعمها للمشاريع الإنسانية في الدامر وخاصة بعد استقرار الأوضاع في البلاد كما أشادت باهتمام انسان الدامر بالمشروعات التي تم تنفيذها ودعمها مقارنة مع المناطق الأخرى.

وأوضحت أنه في حالة المصادقة على المشروع ستتولى شركاتهم تنفيذه بأحدث المواصفات في مجال معامل الأوكسجين ليغطي حوجه الدامر وما حولها.

ضم الوفد عبد الله السر.، د. يوسف حسن النعيم.، محمد وداعة حكومه، الواثق المكي، د. خالد العبيد، الإعلامي حسين حسن، وتم ترتيب الاجتماع بمساهمة من الأستاذ عبد العظيم مصطفى.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق