صحة وبيئة

دكتور السيسي يواصل سلسلة المبادرات العلاجية المجانية بالقاهرة وينظم مخيماً لطلاب ومعلمي مؤسسة إدريس التعليمية

القاهرة- الساقية برس:

يواصل دكتور عبد الوهاب السيسي استشاري جراحة وطب العيون برنامج عيادات العيون المجانية المتنقلة للسودانيين المقيمين بجمهورية مصر العربية ممن تأثروا بتداعيات الحرب، ونفذ دكتور السيسي مخيمه العلاجي الرابع والذي استهدف به طلاب ومعلمي مؤسسة إدريس التربوية التعليمية بمنطقة الشيخ زايد غرب مدينة القاهرة حيث اشتمل المخيم على فحصوصات في النظر ومعالجة بعض الأمراض المتعلقة بالعيون كنزيف الشبكية والارتخاء في عضلات العين والموية البيضاء وصغط العين.

وقال دكتور السيسي إن برنامج المخيمات العلاجية للسودانيين المقيمين في مصر سيستمر سواءاً للمؤسسات التعليمية أو للأفراد انطلاقاً من مبدأ الرسالة الطبية والإنسانية السامية والتعاطف مع الظروف الصعبة والقاسية التي يواجهها السودانيون في مصر جراء التحديات الأمنية التي أفرزتها الحرب التي يشهدها السودان منذ منتصف أبريل ٢٠٢٣م.

وفي السياق أعرب عميد مؤسسة إدريس التربوية التعليمية الأستاذ إدريس الفاضل إدريس عن تقديره الكبير لبروفيسور عبد الوهاب السيسي بتنفيذ مخيم العيون المجاني لطلاب ومعلمي المؤسسة التي يتجاوز عددها طلابها ألفي طالب وطالبة.
إلى ذلك أشادت مديرة التعليم الثانوي بمؤسسة إدريس التعليمية مايسة عبد الواحد بمبادرة بروفيسور السيسي التي وصفتها بالمتفردة.

وكان الأستاذ هشام صلاح الدين الريدة النائب الأول لرئيس الاتحاد العربي للعمل التطوعي ورئيس المركز السوداني للعمل الطوعي قد ثمن المبادرات الإنسانية التي ظل ينفذها بروفيسور عبد الوهاب السيسي بمجهوده الفردي، مؤكداً دعم الاتحاد العربي لهذه المبادرات التي تترك انطباعات طيبة في نفوس السودانيين المتأثرين بالحرب في جمهورية مصر العربية.


هذا وكرّمت مؤسسة إدريس التربوية التعليمية بروفيسور عبد الوهاب السيسي بشهادة تقديرية عرفاناً لمساهماته الإنسانية التي ظل يقدمها للسودانيين في جمهورية مصر العربية.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق