إقتصاد

مدير الموارد المعدنية يستقبل حاكم إقليم النيل الأزرق ويوجه بتنظيم نفرة لقضايا التعدين بالإقليم

بورتسودان- الساقية برس:

وجه المدير العام للشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة، الأستاذ/ محمد طاهر عمر، بتنظيم نفرة لقضايا التعدين بإقليم النيل الأزرق، لتحقيق نهضة في مجال الصناعات والأنشطة التعدينية بالإقليم.
وأكد محمد طاهر خلال لقائه بمكتبه، بورتسودان، حاكم إقليم النيل الأرزق وعدد من أعضاء حكومته، سعي الشركة السودانية للموارد المعدنية، بالتنسق مع وزير المعادن، لحل كافة الإشكاليات التي تواجه القطاع بالإقليم، مشدداً على أهمية التنسيق المشترك للإرتقاء والنهوض بالقطاع.

هذا وتطرق الإجتماع بحضور، مساعد المدير العام للشؤون الفنية، ومساعد المدير العام الشؤون المالية والإدارية، ومدير الإدارة العامة للإنتاج، ومدير إدارة المسؤولية المجتمعية، ومدير الإدارة القانونية، ومدير إدارة البيئة والسلامة، إلى كافة القضايا المتعلقة بنشاط التعدين بالإقليم.

وأمن على ضرورة تفعيل نشاط الكروم مطلع العام المقبل، وزيادة إنتاج معدن الذهب.

من جانبه قال حاكم إقليم النيل الأزرق، احمد العمدة بادي، إن الإقليم يشهد استقرارا أمنيا غير مسبوق، داعيا الشركات إلى الإستثمار في مجال التعدين في الإقليم.

وإشار إلى أن إقليم النيل الأزرق يذخر بالعديد من المعادن على رأسها معدن الكروم.

وأشاد حاكم إقليم النيل الأزرق، بالدور المهم الذي تقوم به قيادات الشركة السودانية للموارد المعدنية، ووزارة المعادن، تجاه قضايا الشعب السوداني ودعم الإقتصاد القومي، مؤكدا إستعداده لتقديم كافة التسهيلات للشركات للعمل في إقليم النيل الأزرق.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق