أخبار وتقارير

مالية نهر النيل توجه الصرف نحو الأمن وتحذر  أصحاب محطات الوقود المتوقفة

الدامر- أحمد علي أبشر:

قال وزير المالية بولاية نهر النيل، محجوب السر، إن الولاية اعلنت توجيه كافة الموارد نحو الحفاظ على أمن واستقرار وسلامة الولاية وإيقاف كافة أوجه الصرف وتوجيه كل الصرف فقط لكل ما من شأنه أن يعزز الحفاظ على الأمن والاستقرار.

وأعلن عن إجراءات حاسمة ضد أي صاحب خدمة وقود يتوقف عن العمل تصل إلى حد إلى الغاء الرخصة منه نهائيا.

ووجه محجوب السر، المحليات بمتابعة سير الخدمات خاصة على صعيد خدمات المواد البترولية مؤكدا بأن الولاية ليس لديها مشاكل في المواد البترولية والوقود ووضعت كافة التدابير من أجل أن تمضي انسياب كافة الخدمات والسلع بصورة طبيعية.

وأشار وزير المالية بالولاية أثناء مخاطبته الاجتماع المشترك بين مجلس حكومة الولاية واللجنة الأمنية بالولاية بأن هنالك إجراءات حاسمة ستتخذ لكل من يريد تعطيل مسيرة العمل والاقتصاد بالولاية مشيدا بالتناغم والانسجام بين كافة الأجهزة الأمنية بالولاية الأمر الذي ساهم في الاستقرار الأمني الذي تشهده الولاية.

وأضاف بأن هنالك من يحاول بث الهلع والخوف في نفوس مواطن الولاية عبر حملات إعلامية منظمة تستهدف النيل من مما تشهده الولاية من استقرار تام في كافة المجالات.

ووجه السر، نداءا لجميع مواطني الولاية بعدم الالتفات لهذه الشائعات وعدم التعامل معها ونادى كل العاملين بالولاية بمضاعفة الجهود والانضباط والالتزام بالشعار الذي رفعته الولاية يد تحمل السلاح ويد تعمر وتخلص في العمل.

وأكد أنه لاتهاون بأي متلاعب بأمن واقتصاد وقوت المواطن.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق