أخبار وتقارير

المدير التنفيذي للمتمة يلتقي الاعلامييين الوافدين للمحلية

المتمة- إيمان الحبر:

التقى المدير التنفيذي لمحلية المتمة الاستاذ مبارك فضل، بالوفد الاعلامي بمحلية المتمة بالاعلاميين الوافدين للمحلية من الخرطوم.

وتحدث المدير التنفيذي عن دور الاعلام في هذة المرحلة الاستثنائية التي يمر بها السودان من مؤامرات تحاك ضد البلاد من دول عظمي و مجاوره للقضاء عليه واستهداف لمحو وطمس الهوية السودانية واالاستيلاء علي خيرات البلاد. واكد فضل ان الاعلام هو جزء اصيل في هذه المعركة وهو الية من اليات الحرب المستخدمة حاليا وهو السلاح الذي يمكن بالتضامن وتضافر الجهود من افشال هذا المخطط الذي يحاك ضد السودان بوسائله المختلفة وان هذه الحرب الدايرة الان ماهي الا حرب نفسية اعلامية عبثية تقوم ببثها غرف الملشيات من شائعات واكاذيب لترويع ونشر الخوف في نفوس المواطن.

وثمن فضل،  دور الاعلام في التصدي بالشفافية لهذه الشائعات وتكذيبها وتبصير المواطن بالحقائق الموثوقة من مصدر معلوم وبث الطمأنينة والأمن والأمان.

وأعلن استعداده للتعاون اللامحدود والدعم الكامل للفعاليات وكل مايخص الجا نب الاعلامي في المحلية.

ورحب فضل، بمبادرة الإعلاميين الوافدين لإسناد العمل الإعلامي بالمتمة للتصدي للتحديات الاعلامية في ظل الحرب النفسية ضد الشعب.
وشكر الوفد علي هذا العمل الوطني الخالص خدمة لاهلهم بالتنوير والتبصير

وتحدث الاعلامي محمد علي سعيد بابكر ممثلا للوفد عن مبادرتهم للوقوف مع الاعلامي الرسمي بكل خبراتهم وعلاقاتهم الاعلامية خدمة لبلدهم محلية المتمة الاعلام واهميته في هذه الفترة الحرجة مطالبا التصدي بالفكر والراي بكل الوسائل المتاحة وتوظيفها لافشال مخططات الاعلام المضاد مشيدا بالتعاون المشترك بين الاعلاميين بالمحلية والاعلاميين الوفداين لرفع كفاءة الاعلامي بالتدريب والتاهيل ليكون اعلاميا شاملا ويودي دوره في كافة المحافل وعبر عن شكره وتقديره باسم للمكتب الاعلامي بالمحلية باسم للاعلامييين الوافدين لتنسيقهم هذا اللقاء
وامن محمد عل علي الدعم الاعلامي الغير محدود وغير مشروط للاعلام في هذه الفترة ووضع امكانياتهم للدفاع عن الوطن والولاية في هذه المحنة التي تمر بها البلاد رافعين شعار الوطن والامن والاعلام مسؤولية الجميع محققين معادلة الاعلام الحربي والرسمي والشعبي.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق