أخبار وتقارير

الغرفة التجارية بولاية القضارف تعلن تسخير كافة الإمكانيات لدعم الجيش

القضارف- الساقية برس:

أعلنت الغرفة التجارية بولاية القضارف عن تسخير كافة إمكانيات التجار بمختلف الشعب بولاية القضارف من مال ومركبات ورجال للقوات المسلحة وهي تخوض معركة العزة والكرامة ضد الملشيات المتمردة.

واشاد والي القضارف محمد عبدالرحمن محجوب خلال استلامه اليوم قافلة الدعم والمؤازرة من الغرفة التجارية بالولاية بوقفة اهل القضارف الثابتة مع القوات المسلحة وتقديم القوافل الداعمة والمساعدة.

وقال إن اعلان تشكيل المقاومة الشعبية أتى من أجل حماية النفس والأرض والعرض، مشيدا بمبادرة تجار القضارف بتنظيم الارتكازات داخل السوق من ابنائهم، بجانب الاستجابة السريعة في تنفيذ قرارات البلدية بالإغلاق الجزئي للسوق وتنفيذ حظر التجوال.

ودعا الوالي لضرورة نشر الخلايا الأمنية بربوع الولاية ومشاركة المواطن من خلال رفع الحس الامني والتبليغ عن كل مشتبه وعميل وكشف الوالي عن تسليح كافة اهل القضارف خلال الثلاثة أيام المقبلة ووجه السلطات الأمنية المصادقة للمواطنيين باستخدام الاسلحة غير الرخصة والمركبات في حماية الولاية.

واستعرض الاستاذ عباس ادريس المدير التنفيذى لبلدية القضارف دواعي القرارات الأخيرة التي تخص سوق القضارف من إعادة الترتيبات وعمليات النظافة وتحقيق الامن، مشيرا لانتظام عدد سبعة معسكرات للمستنفرين ببلدية القضارف دفاعا عن الارض والعرض، مشيدا بالدعم السخي من تجار القضارف للقوات المسلحة والذي لم ينقطع طوال الفترات السابقة.

فيما أكد الاستاذ عوض عبدالرحمن الأمين العام للغرفة التجارية بولاية القضارف عن تسخير كافة إمكانيات التجار بولاية القضارف للقوات المسلحة حتى يتحقق النصر ودحر الخونة والمرتزقة من الدعم السريع، مشيرا للارتكازات التي اقامها التجار داخل الاسواق لحمايتها بجانب القوات النظامية الاخرى، مشيدا بالقرارات الأخيرة بتنظيم الأسواق مؤكدا الوقوف في خندق واحد مع القوات المسلحة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق