Uncategorizedصحة وبيئة

٣ حالات علاج دوالي بدون جراحة في اليوم الأول لتدشين عيادات القلب المجانية بمجمع السيسي الطبي بالقاهرة

القاهرة- الساقية برس:

دشنت شركة ليب هير ” ش، ذ، م، م،” برنامج العيادات المجانية لمرضى القلب والأوعية الدموية وسط السودانيين المتأثرين بالحرب والموجودين والمقيمين في جمهورية مصر العربية.

وقال دكتور عبد الوهاب السيسي استشاري طب وجراحة العيون المدير العام لشركة لب هير، إن البرنامج العلاجي المجاني لمرضى القلب والأوعية الدموية استهدف السودانيين المتأثرين بالحرب وغير السودانيين في إطار مبادراته الإنسانية وتعهده الذي قطعه بإقامة سلسلة من المخيمات والعيادات المجانية بمناسبة افتتاح مجمع السيسي الطبي التابع لشركة لب هير ” ش، ذ، م ، م “.

وأشاد دكتور السيسي بتعاون زملائه من الأطباء المصريين الذين قال إنهم ساهموا بقدر متعاظم في إنجاح برنامج العيادات المجانية سواءاً في مجال العيون أو القلب والأوعية الدموية، مبشّراً في هذا الصدد بقرب تدشين وحدة الجلدية والتجميل، وجدد دكتور عبد الوهاب السيسي التأكيد على أنه لن يدخر وسعاً في سبيل خدمة السودانيين المتأثرين بالحرب والمقيمين في جمهورية مصر العربية، سواءاً من خلال شركة لب هير أو عبر المخيمات المجانية التي ينفذها في المدارس السودانية المؤسسات التعليمية بمصر.

 

وفي السياق أعرب المصري دكتور ياسر محمود حسن يونس، استشاري القلب والأوعية الدموية وعلاج الدوالي بدون جراحة، عن سعادته بالانضمام إلى شركة لب هير ” ش، ذ، م ، م” وقال إن علاقته بدكتور السيسي تجاوزت ١٥ عاماً شهد خلالها مجهودات خرافية يقوم دكتور السيسي لتحقيق النجاحات في مجاله المهني مؤكداً أنهم كأطباء مصريين ينظرون بإعجاب شديد لتجربة دكتور عبد الوهاب السيسي واهتمامه وتعاطفه مع المرضى السودانيين، ممتدحاً أفكار وطموحات وتطلعات دكتور السيسي الذي قال إنه بذل مجهوداً فردياً كبيراً في تأسيس الشركة بنتظيم رائع وترتيب منقطع النظير من أجل راحة مرضاه من السودانيين وغيرهم، وأبدى دكتور ياسر يونس دهشته من التدافع الكبير للسودانيين في اليوم الأول لعيادة القلب.

وأوضح أنه قد قام بمعاينة العديد من الحالات ونجح في علاج ٣ حالات دوالي عن طريق الحقن من غير جراحة، مؤكداً استمراره في التعاون والتنسيق والمشاركة بفعالية في المبادرات المجتمعية والإنسانية التي درج دكتور عبد الوهاب السيسي على تنفيذها في جمهورية مصر العربية للسودانيين وغير السودانيين.

إلى ذلك أعرب الفريق شرطة حقوقي عبدالله محمد عمر الحامدي عن سعادته بمبادرات دكتور عبد الوهاب السيسي تجاه المرضى السودانيين المتأثرين بالحرب، مبدياً إعجابه بالحفاوة الكبيرة والتعامل الراقي الذي يقابل به دكتور السيسي وفريق عمله، المرضى السودانيين في المجمع الطبي الأمر الذي يترك انطباعات طيبة تزيد من طيب وشفاء المرضى الذين لم تترك لهم الحرب مظهراً جمالياً.

وناشد جميع السودانيين المقيمين والموجودين في جمهورية مصر العربية وفي بقية دول العالم بالتوجه إلى مجمع السيسي الطبي بمدينة الدقي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق