أخبار وتقارير

المباحث تضبط عصابة متخصصة في السرقة بسوق القضارف

القضارف- عمار الضو:

ضبطت شرطة بلدية القضارف عصابة متخصصة في سرقة السوق العمومي والأسواق الفرعية بالقضارف وذلك امس الأول عبر عملية أمنية متخصصة تمت في الساعات الأولى من الصباح نفذتها مباحث البلدية تحت إشراف ومتابعة العميد معتصم محمود.

ونصبت القوة كمينا محكما للعصابة المتخصصة القادمة من الخرطوم منذ لحظة تحركها من احد أحياء بلدية القضارف الطرفية وارتيادها السوق وهي تتكون من ١٨ فردا متخصصين في عمليات الكسر والسرقة بحوزتهم أدوات الجريمة.

وتمت المداهمة والقبض في لحظة الصفر علي زعيم العصابة وهو ينفذ عملية سرقة برفقة آخرين بأحد المتاجر بسوق القضارف. وتم اقتيادهم إلى قسم شرطة الأوسط وسجلوا اعترافا بذلك وتم تدوين بلاغات سرقة تحت المادة ١٧٤ في مواجهة المتهمين.

وأشاد عباس إدريس محمد علي،  المدير التنفيذي لبلدية القضارف ورئيس لجنة أمن البلدية بحرص ويقظة الشرطة في حماية ممتلكات المواطنين وتأمين الأسواق عبر الانتشار الأمني مؤكدا السيطرة الكاملة علي الفعل الجريمي والقضاء على التفلتات عبر خطة أمنية كاملة لمواجهة المتفلتين والعصابات التي ارتادت المدينة جراء الحرب من الولايات الأخرى.

ودعا إدريس التجار والغرفة التجارية بضرورة الإسناد المجتمعي الفاعل للشرطة والعمل على إنارة الأسواق وإزالة التشوهات والنفايات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق