Uncategorizedأخبار وتقارير

معسكر حلة مالك.. قيم وطنية وحماس شعبي

المفازة- حلة مالك- ياسر المساعد:

حماس طاغ وروح وثابة وقناعة بضرورة حماية الأرض والعرض، كل هذه القيم تجلت في معسكر حلة مالك الذي يضم آكثر من ٥٠٠ مستنفر من خيرة شباب قرى حلة مالك والختمية وحلة الشريف وقرية ود الصبر بمحلية المفازة بولاية القضارف والذين اكملوا تدريباتهم العسكرية من خلال انتظامهم بالمعسكر الذي نبعت فكرته من ديوان عمدة حلة مالك عندما اتفق الرجال على ضرورة قيام المعسكر بالجهد الشعبي من رجالات حلة مالك والختمية في تظاهرة اجتماعية كبيرة لم تشهد لها المنطقة مثيلا.

وشكل المعسكر نموذحا للمعسكرات التي تنتظم كل قرى محلية المفازة.  والذي يميز معسكر حلة مالك انه يضم شيبا وشبابا ويؤكد أن المقاومة الشعبية كفكرة وضرورة مرحلة تمددت في كل نحوع وبوادي البلاد لإسناد القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى في معركة الكرامة بجانب سد كل الثغرات الأمنية بجميع قرى محليات المفازة ورفدها بالمستنفرين.

وترتب سلطات محلية المفازة لتخريج المستنفرين خلال الفترة المقبلة.

وامتدح المدير التنفيذي لمحلية المفازة عثمان عبدالله، حماس الشباب وتدافعهم للمعسكرات لحماية الأرض والعرض.

وتعهد بمتابعة أمر المعسكر والعمل على حشد الطاقات لمجابهة التحديات الأمنية، مشيرا إلى أن معسكر حلة مالك قام بجهد شعبي خالص.

 

وأوضح عبدالله، أن محلية المفازة انتظمت فيها المقاومة الشعبية المسلحة وأن هناك عددا من المعسكرات بقرى محلية المفازة.

ومن جهتهم، طالب عدد من المستنفرين بمعسكر حلة مالك السلطات بضرورة توفير السلاح لإسناد القوات المسلحة في معركة الكرامة، مشددين على استعدادهم للدفاع عن الأرض والعرض وحماية المنطقة من اعتداءات التمرد والاستعداد لكافة الاحتمالات الأمنية.

وأكد أنهم يمثلون سندا وعضدا للقوات المسلحة والقوات النظامية في إطار نفرة المقاومة الشعبية المسلحة التي انتظمت كافة الولايات للدفاع عن أمن البلاد والقضاء علي التمرد والمرتزقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق