صحة وبيئة

اجتماعات تحضيرية لمؤتمر القطاع الصحي للولايات الشرقية بأركويت

المؤتمر برعاية وتشريف نائب رئيس مجلس السيادة مالك عقار

وزير الصحة الإتحادي: نعمل يدا بيد لتطوير الخدمات الصحية بإقليم شرق السودان

د.هيثم: سنعمل على تعميم التجربة على كل إقاليم البلاد

أكد وزير الصحة الإتحادي د هيثم محمد إبراهيم،ضرورة العمل المشترك، يدا بيد من أجل تطوير الخدمات بشرق السودان ، لافتاً إلى تعميم التجربة على جميع إقاليم البلاد من اجل النهوض بالصحة وإعادة الإعمار.

وكشف عن رعاية المجلس السيادي لمؤتمر القطاع الصحي للولايات الشرقية بأركويت بولايةالبحرالأحمر في السابع والثامن من سبتمبر القادم ، برعاية وتشريف نائب رئيس مجلس السيادة مالك عقار.

وأشار وزير الصحة إلى أن ولايات الشرق تحظى بفرص كثيرة ودعم مجتمعي كبير يساهم في تطوير الخدمات الصحية، مطلعاً على تصور المؤتمر بحضور أعضاء اللجنة العليا للمؤتمر والنقاش حول ترتيبات اللجان المتخصصة، متمنياً الخروج بتوصيات تخدم مواطني الشرق ، موجهاً بضرورة إنزالها على أرض الواقع وداعياً مدراء عموم الصحة بالولايات الثلاث (البحر الأحمر،كسلا والقضارف) لتوحيد الجهود والتنسيق المشترك من أجل انجاح المؤتمر.

ولفت الوزير خلال اجتماعه ظهر اليوم مع اعضاء اللجنة العليا للمؤتمر،بقاعة الحجر الصحي بورتسودان إلى تامين ولاة ولايات شرق السودان على قيام المؤتمر والعمل لإنجاحه، موضحاُ أهمية تحقيق أهداف المؤتمر، داعيا الى إشراك كل الجهات ذات الصلة في المؤتمر، مثمناً الدور المجتمعي الفعال في قطاع الصحة، موجهاً بمضاعفة أعمال اللجنة العليا واللجان الفرعية للتجهيز للمؤتمر .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق