صحة وبيئة

مجمع دكتور السيسي فرع القاهرة يجري جراحة دقيقة لطفل سوداني

القاهرة- الساقية برس:

أجرت شركة لب هير “ش، ذ، م، م” جراحة لإزالة واستئصال كيس دهني كبير الحجم في المنطقة بين العين والأنف للطفل السوداني ياسين عثمان كمال البالغ من العمر ثلاث سنوات.

وقال دكتور عبد الوهاب السيسي المدير العام لشركة لب هير إن الجراحة الدقيقة التي تكللت بالنجاح، أجراها فريق يتبع لمجمع دكتور السيسي فرع القاهرة، مبيناً أن الطفل ياسين يتمتع بصحة جيدة ويخضع حالياً لعمليات نظافة عادية للعين.

وجدد دكتور عبد الوهاب السيسي حرصه على خدمة جميع السودانيين الوافدين إلى جمهورية مصر العربية، ومراعاة ظروفهم وأوضاعهم الصعبة.

وفي السياق، أعربت الأستاذة تسنيم عزالدين، والدة الطفل ياسين عثمان عن شكرها وامتنانها العميق لدكتور عبد الوهاب السيسي وفريقه المعاون من أطباء وإداريين على الجهد الذي بذلوه من أجل إنجاح هذه الجراحة، مشيدة بالتسهيلات اللازمة والتخفيضات الكبيرة التي أجراها دكتور عبد الوهاب السيسي، هذا فضلاً عن اهتمامه ومتابعته الدقيقة للحالة المرضية للطفل ياسين.

وأوضحت أن طفلها ينعم حالياً بصحة جيدة ويمارس حياته بشكل طبيعي، داعية كل السودانيين الوافدين إلى جمهورية مصر العربية التوجه إلى مجمع السيسي الطبي بالدقي حيث الخدمات الطبية المتميزة المسبوقة بحفاوة استقبال وتقدير ورقي في التعامل، الأمر الذي يُنسي المرضى من السودانيين الوافدين والجنسيات الأخرى ألالام المرض وهموم العلاج.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق