إقتصاد

وفد من صندوق الإسكان القومي والبنك العقاري يزور ولاية نهر النيل الثلاثاء

عطبرة- متابعات الساقية برس:

يبدأ وفد مشترك من الصندوق القومي للإسكان والتعمير والبنك العقاري برئاسة الدكتور الهادي عبدالله إدريس أبوضفائر، الأمين العام للصندوق القومي للإسكان والتعمير، رئيس مجلس إدارة الينك العقاري يرافقه الأستاذ عثمان عبدالعظيم المدير العام للبنك العقاري وعدد من قيادات البنك والمستثمرين زيارة لولاية نهر النيل يوم غد الثلاثاء وتستمر لثلاثة أيام.

وبحث المهندس سمير سعيد، وزير البنى التحتية والتنمية العمرانية بولاية نهر النيل بوزارته صباح اليوم مع الأستاذ عمر سعدان مسؤول التنسيق والمتابعة بالصندوق القومي للإسكان والمهندس عمر احمد علي مدير صندوق الإسكان والتعمير بالولاية ترتيبات الزيارة.
ورحب الوزير بزيارة الوفد الزائر للولاية مشيرا إلى انهم سيعملون على تضافر الجهود لانجاحها وتحقيق أهدافها.

وأوضح عمر سعدان أن الزيارة لولاية نهر النيل تأتي تواصلا لزيارات الإسناد والمتابعة التي قام بها الوفد لعدد من الولايات خلال الفترة الماضية مشيرا إلى أن الزيارة ستشمل الوقوف على اداء صندوق الإسكان بالولاية ومناقشة عدد من القضايا مع الجهات ذات الصلة بهدف تقديم الدعم الفني والتفاكر حول سبل تعزيز التعاون المشترك لتدعيم الايجابيات وتجاوز السلبيات.
وكشف أن من أهم البرامج التي ستتم خلال الزيارة افتتاح فرع البنك العقاري بمدينة عطبرة بموقع الميناء البري بعد غد الأربعاء.

وأوضح مدير صندوق الإسكان بالولاية أن الوفد سيقف على تجربة الولاية في مجال الإسكان حيث سيتم تقديم تنوير لهم وسيتفقد نموذج السكن الشعبي بالدامر وعبره سيتعرف على جهود الولاية في إيواء الوافدين.
يذكر أن الوفد يضم قيادات من شعبة المصدرين والمستوردين العرب مكتب السودان.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق