أخبار وتقارير

كباشي يلتزم بمعالجة العوائق التي تواجه توفير الخدمات الضرورية لمواطني ولاية غرب كردفان

بورتسودان- الساقية برس:

اطمأن عضو مجلس السيادة الانتقالي نائب القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن شمس الدين كباشي على مجمل الأوضاع بولاية غرب كردفان.

وامتدح كباشي خلال لقائه والي غرب كردفان عصام الدين هارون أحمد بمكتبه بمدينة بورتسودان، أداء حكومة الولاية خلال الفترة الماضية، خاصة فيما يتعلق بالنفرة الشعبية لدعم ومناصرة القوات المسلحة، إضافة إلى اجتهاد الحكومة للتعاطي مع مطلوبات معاش الناس في ظل التداعيات السلبية التي أفرزتها الحرب، والتزام كباشي بتذليل الصعاب كافة التي تحول دون توفير الخدمات الأساسية للمواطنين.

وفي السياق وصف والي غرب كردفان عصام الدين هارون أحمد لقاءه بالفريق أول شمس الدين كباشي بالمثمر لجهة تناوله للعديد من القضايا التي ظلت تؤرق مضجع حكومته فيما يتعلق بالخدمات الضرورية لإنسان ولاية غرب كردفان، مؤكداً مضي حكومته على الطريق الصحيح في هذا الصدد، مثمناً تعاون المجتمع المحلي وتفهمه لواقع الحال.

وجدد السيد الوالي دعم وإسناد ولايته للقوات المسلحة في حرب الكرامة الوطنية من خلال النفرات الشعبية والاستجابة لكل ما تطلبه قيادة الدولة من أجل دحر الميليشيا المتمردة التي قال إن هزيمتها مسألة وقت ليس إلا لتكون عبرة لكل من تسول له نفسه العبث بأمن وسلامة واستقرار البلاد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق