أخبار وتقارير

قافلة من متطوعي “سوداني” لدار رعاية كبار السن بشندي

شندي- الساقية برس:

في لفتة إنسانية .. أطلق متطوعو شركة (سوداني) للاتصالات ، مبادرة متميزة سعوا من خلالها إلى رسم البسمة على وجوه كبار السن بدار الضو حجوج بمقرها المؤقت في مدينة شندي بولاية نهر النيل.

وشهد قافلة متطوعي (سودانى) المدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبدالغفار، ولفيف من المسؤولين، بجانب مدير الإقليم الشمالي بشركة (سوداني) ، ماهر عادل، وممثل منطقة شندي مهندس عبدالحميد سليمان.

الجدير بالذكر أن مبادرة متطوعى سودانى بولاية نهر النيل تأتي امتدادآ لمبادرات سابقة بدأت بتبرعات شخصية واختتمت بعمل مسؤول عبر المسؤولية المجتمعية للشركة في إطار الدور الكبير الذي ظلت تقدمه (سودانى) لشرائح المجتمع المختلفة.

وحرص متطوعو (سودانى) على التواصل مع هذه الشريحة التي لها دين على الشعب السودانى فهم آباء انقطع بهم السبيل بعد أن أعطو وأفنو زهرة شبابهم هم نزلاء دار الضو حجوج ، متفقدين أحوالهم ومقدمين لهم جزء مما يحتاجونه.

فيما وصف مدير دار الضو حجوج لرعاية كبار السن، مبارك ساتي، مبادرة متطوعي (سودانى) بالكبيرة والمتميزة، مشيرا إلى أنها تأتي في إطار دعم وتواصل مستمر لزيارات تفقدية سابقة من أجل توفير الاحتياجات لكبار السن وتخفيف المعاناة تجاههم.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق