إقتصادمقالات

بورصة محصولات النهود تعود أقوى وتتزين بزيارة أهل الشعيرة

آدم نورين: نحن بورصة عالمية ونعمل بنافذة موحدة فيها كل الجهات الإيرادية.. محلية النهود

بقلم/ محمد الشفيع:

يعتبر سوق محصولات النهود ركيزة أساسية لحركة المحاصيل الزراعية في غرب السودان وقبلة لكل المنتجين وكبار التجار الذين يعملون في مجال المحاصيل ومنذ سنوات أصبح مزارا ومحطة ينشدها كل الراغبين في الحصول على محصولات زراعية جيدة لذلك ظلت وزارة المالية تعطي هذه البورصة إهتمام خاص ووفرت لها كل مواصفات البورصة العالمية مما جعلها محطة أنظار كل المهتمين حتى في الأسواق العالمية… لذلك كان من الضرورة بمكان أن يزور أمين الزكاة بالولاية هذه البورصة ويقف على سير أداء الشعيرة هناك.. حيث استقبله الأستاذ آدم نورين مدير البورصة.

ورحب بمقدمه وقدم له تنوير ضافي عن عمل البورصة.. وقال نورين اننا بورصة عالمية ونعمل بنافذة موحدة فيها كل الجهات الايرادية وواجهنا عدة ظروف صعبة لكننا تجاوزناها معا ونعمل بحكمة ونقود حوار مع كل الجهات حتى لاتضيع موارد الدولة وقدمنا تنازلات حتى انجلت الظروف الصعبة والان نفكر في فتح العديد من البوابات وأكد نورين أن الزكاة جزء أصيل في البورصة ونعمل معها بتنسيق تام.

بعدها تحدث أمين الولاية وأبدى شكره وتقديره للتعاون المتعاظم بين الإدارات في البورصة مشيرا أن عمل النافذة الموحدة عمل متقدم واحترافي نحيكم عليه. وقال نحن معكم في كل خطوة تؤدي لمزيد من النجاحات.. بعدها طاف السيد الأمين على مواقع المحاصيل والمواقع الإدارية بالبورصة ووقف على عمل ديوان الزكاة وتلقى تنوير من قبل القائمين على أمر الشعيرة بسوق محصولات النهود.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق