إقتصاد

نهر النيل تطلق معرضا لبيع منتجات اللحوم والالبان والدواجن

المعرض برعاية والوالي والثروة الحيوانية والمراعي

الدامر- معتز عبدالقيوم:

انطلقت بقصر الضيافة بولاية نهر النيل في مدينة الدامر، فعاليات معرض وزارة الثروة الحيوانية والمراعي لبيع المنتجات المخفض والذي يأتي برعاية الوالي محمد عبد الماجد أبوقرون، وإشراف وزيرة الثروة الحيوانية والمراعي د. نجدة أرباب.

وأشاد الوالي في زيارة قام بها للمعرض بوزارة الثروة الحيوانية والمراعي والوزيرة د. نجدة أرباب بتقديمها هذه البرامج والمعارض الطموحة للمنتجات الحيوانية الصحية السليمة بأسعار مخفضة للمواطنين الشئ الذي تسعى له الولاية في هذه المرحلة.

من جهتها، أكدت د.نجدة أرباب وزيرة الثروة الحيوانية والمراعي ان هذا المعرض ياتي ضمن برامج الوزارة التي تدعم المواطن ومنتجاته في الولاية في وجود شراكات ذكية متطورة مع شركات النيل للدواجن، وبيكو لمنتجات اللحوم، وماكس فود،والمدينة، ومصنع فابي لمنتجات الالبان واكدت الوزيرة ان المعرض انطلق مع بدايات شهر رمضان الكريم يقدم رسالة واضحة في الوقت الراهن دعما للإنتاج والشركات المحلية على مستوى الولاية في إنتاج اللحوم والدواجن والاعلاف واللحوم،واختتمت الوزيرة تصريحاته بان من الأهداف تقديم سلعة صحية وبأسعار مخفضة.

واكدت د. رانيا خليفه المنسق العام للمعرض ان زيارة السيد الوالي كشفت عن اهتمامه الكبير بتوفير المنتجات المخفضة للعاملين بمؤسسات ووزارات الولاية والمواطنين عموما،واكدت د. رانيا ان هناك عدد من الأهداف يسعى إليها هذا المعرض ستظهر في المستقبل القريب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق