أخبار وتقارير

محافظ مشروع الجزيرة يلتقي قيادات الجيش بسنار ويدعم المجهود الحربي

قام المهندس إبراهيم مصطفي علي محافظ مشروع الجزيره بزيارة ميدانية لقياده المنطقه العسكرية بسنار حيث التقي الدكتور الربيع عبدالله ادم قائد ملحمه الكرامه لتحرير ولايه الجزيره من مليشيا التمرد كما التقي اللواء شمس الدين موسي قائد الفرقه الرابعه الدمازين واللواء عثمان قائد الفرقه 17 وذلك بحضور رئيس المخابرات العامة بولايه سنار …… والنقيب بالأمن الاقتصادي بمشروع الجزيره علي النيل وممثل الأمن الاقتصادي بمكتب الجزيره بورتسودان حمدي محمد احمد ….
محافظ مشروع الجزيره اعلن أن هذه الزياره تجئ في إطار دعم مشروع الجزيره للمجهود الحربي.

وفي هذا الصدد نقل محافظ مشروع الجزيرة لقائد ملحمه الكرامه لتحرير ولايه الجزيره وقفه ودعم العاملين والمزارعين لخطوات القوات المسلحه لبسط الأمن والاستقرار في ربوع البلاد مؤكدا أن ملامح وبشريات النصر أصبحت تلوح في الأفق بفضل الترتيبات الدقيقه للجيش السوداني وقواته المتجه لحاضره الولايه وقراها المنتشره علي امتداد المشروع لتحريرها من المتمردين وانتهاكاتهم …..
وأعلن محافظ مشروع الجزيره المهندس إبراهيم مصطفي علي أن هذا الموسم يعتبر من افضل المواسم الزراعيه في العروتين الصيفيه والشتويه وبخاصة محصول القمح الذي يعتبر الغذاء الرئيسي لاهل الجزيره والسودان باعتبار أن مشروع الجزيره يمثل خط الدفاع الأول لتأمين الغذاء لاهل السودان …. وأعرب عن أمله في أن تحقق القوات المسلحه نصرا كاسحا علي مليشيا التمرد معلنا عن دعم مشروع الجزيره للمجهود الحربي ووقوفه جنبا إلى جنب مع القوات المسلحه في كل خطواتها حتي يتحقق النصر المؤزر وينعم أهل السودان بالأمن والاستقرار.
قائد ملحمه الكرامه لتحرير ولا يه الجزيره من مليشيا التمرد أشاد بوقوف اداره مشروع الجزيره مع القوات المسلحه بقوافل الدعم والسند مما يؤكد دورها الوطني في تحقيق الأمن علي مستوى ربوع البلاد.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق