أخبار وتقارير

منظمة “المفازة البيت الكبير” تدعم نازحي الحرب بالمنطقة باحتياجات رمضان

المفازة- ياسر المساعد:

سيرت منظمة المفازة البيت الكبير وبدعم سخي من رجل الأعمال نزار أحمد البشير ومزارعي المفازة ،سيرت قافلة كبيرة لنازحي الحرب بمدينة المفازة الذين يسكنون في مدارس المنطقة.

وشملت القافلة كل احتياجات رمضان وسلة غذائية متنوعة تخفف أعباء المعيشة علي النازحين والمتاثرين بالحرب وأغلبهم من مدني وقري ولاية الجزيرة.

ووجدت القافلة الإشادة من قبل كل القطاعات المجتمعية مما يؤكد تكاتف مجتمع المفازة من النازحين وبخلاف هذه القافلة درج شباب المفازة علي نقل افطارات رمضان لمكان النازحين بالتناوب بين أحياء المفازة.

وظلت منظمة المفازة البيت الكبير منذ اندلاع الحرب تقوم باعمال خيرية لمساعدة متاثري الحرب بجهد شعبي خالص ودعم من رجال المال والاعمال بالمنطقة بالإضافة للمزارعين.

وينشط في هذا العمل الخيري عدد من شباب المفازة ابرزهم عبد الكريم عبد الله عبد الله وراشد عمر والعباس عبد الرحيم العماس وعبد الخالق عطا المنان وعدد من شباب المفازة في إطار مسؤوليتهم الاجتماعية نحو المتأثرين بالحرب.

وشدد شباب منظمة المفازة البيت الكبير على مواصلة برامجهم خلال الفترة المقبلة عبر كسوة العيد والتي ستوظف لأسر النازحين والمتأثرين بالحرب بمدينة المفازة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق