إقتصاد

إشادة كبيرة من معلمي القضارف بجهود الوالي ووزارة المالية

القضارف- الساقية برس:

أشاد عدد من معلمين القضارف بالجهود الكبيرة التي بذلتها حكومة ولاية القضارف عبر وزارة المالية وادارتها المختلفة في التزامها تجاه القضايا الاساسية والضرورية تجاه قضايا العاملين بالولاية والاهتمام بمعاش الناس واندياح للخدمات الضروربة والاساسية خاصة في مجالات الصحة وتوطين العلاج والدواء بالولاية في ظل ظروف الحرب.

وعبر عدد من المعلمين وادارات التعليم بولاية القضارف عن ارتياحهم ورضائهم التام عن اداء الوالي محمد.عبد الرحمن ووزارة المالية وادارتها ممثلة في المدير العام نجاة احمد ابراهيم ومدير الايرادات منتصر عوض السيد ومدير الادارة العامة للتنمية والمشروعات في سعيهم الجاد لجلب الموارد وتوظيف الايرادات لمجابهة الصرف علي العمل الامني والصحة وتوفير متتطلبات الحياة، حيث عبر معلمي محلية الفاو بولاية القضارف عن شكرهم وتقديرهم لجهود وزارة المالية بتوفير سلة رمضان وكشف الأستاذ فضل الله محمد النيل الهجا من مدرسة القرية سبعة بالفاو بأن سلة رمضان بهذا العام تختلف عن سابقها وجات تحمل كل حوجة الشهر الكريم من مواد غذائية عبر جهد وحرص وإصرار المالية.

وأضاف أن السلة تغيظ العدو وتدخل البهجة والسرور وسط المعلمين واسرهم خاصة الأطفال مبينا بأن عمليات التسليم تمت بصورة جيدة ووصلت السلة لكل المعلمين والعمال في وقتها وادت غرضها.

وامتدح الأستاذ الهجا دور وجهد حكومة الولاية عبر وزارة المالية في سداد مرتبات المعلمين والعاملين بالدولة منذ بداية هذا العام من موارد الوزارة مما يوكد حرص الولاية علي استقرار العاملين بالدولة.

مدير تعليم محلية الفشقة الأستاذ ابراهيم ناجي قال ان السلة بهذا العام لبت حوجة المعلمين عكس الأعوام الماضية،  داعيا المعلمين بالوحدة والتكاتف سويا والعمل علي التماسك ومواجهة التحديات والعمل علي تربية المجتمع علي الفضائل وحسن طباعئه.

ووجه مدير تعليم الفشقة اشادته بكل العالمين في وزارة المالية الذين إستطاعو صناعة الفرح والبسمة وسط اسر المعلمين بسلة رمضان وصرف مرتبات المعلمين والعاملين بالدولة خلال شهرين متتاليات.

مدير تعليم محلية باسندة الأستاذ محمد آدم عبر عن رضا كل العاملين بمحلية باسندة الحدودية عن وزارة المالية والمحلية في توفير السلة الرمضانية التي احتوت علي كل السلع.

وأضاف بأن حرص المدير التنفيذي لمحلية باسندة علي توصيل السلعة وتوزيعها بدون خصم يعبر عن التزام الحكم المحلي تجاه المعلمين وقضاياهم واشادة مدير تعليم محلية باسندة باصرار وحرص الاخت نجاة في اعفاء السلفيه السابقة لجميع العاملين والموظفين بالولاية بجانب اعفاء القسط الأول من للسداد.
الأستاذ علم الدين يحيى فرح مدير الفلاحة المدرسية بوزارة التربية والتعليم بالقضارف شكر الوالي والاستاذة نجاة ووزارتها علي جهودهما في تسير العمل بالوزارة والعمل علي قيام الإمتحانات وسداد كلفتها بنحو ترليون جنيه فضلا عن توفير الطعام والغذاء بكل المدارس الداخلية بجانب توفير سلة أخرى ومواد غذائية لأكثر من ثلاثمائة معلم وشرطي في إدارة الكنترول.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق