مقالات

هذه المجموعة يا رئيس الوزراء

حد السيف

محمدد الصادق:

فى البدء لابد لى أن أتقدم للمسلمين فى كل مشارق الأرض ومغاربها بحلول عيد الفطر المبارك سائلا الله للجميع دوام الصحة والعافية وان يكونوا من عواد هذا الشهر الفضيل .
وبمناسبة حلول العيد نسأل الله ان يحفظ السودان حكومة وشعبا وتتوقف الحرب وتعود البلاد شامخة وأفضل بإذن الله . ومما لا شك فيه ان مرحلة ما بعد الحرب تتطلب الكثير من العمل والتعمير والبناء ونحمد الله أن هنالك أناس ينذرون أنفسم لعمل الخير واعلنوا مواقفهم الداعمة لشعب السودان وقد قدر لي ان كتبت من قبل عن مجموعة شركات ( تانجبل ) الكويتية التى يرأسها الدكتور الخبير الإقتصادى بدر الحسينان والتى أعلنت عن دعمها للشعب السودانى فى عمل خيرى نسأل الله أن يجعله فى ميزان حسناتها . والمعروف أن الدكتور صلاح بقادى الوزير السابق مستشارا لمجموعة تانجبل العظيمة وهو من الذين يعملون فى الخفاء وبعيدا عن الأضواء لدعم السودان فى مختلف المجالات .
ومجموعة تانجبل التى يقودها بكل الحنكة والدراية الدكتور بدر الحسينان بعيدا عن عملها الخيرى وإجتماعاتها المتواصلة وتكوين اللجان عقب عيد الفطر وقوفا ودعما للسودان . فهى تعمل فى قطاعات الإستثمار والإستشارات المالية . وفى هذا الإطار نتمنى من الأخ رئيس الوزراء الأستاذ عثمان حسين أن يسطر إسم هذه المجموعة فى دفتر إعمار ما بعد الحرب بإذن الله لأنها تعمل فى العديد من الدول وتحقق اعلى درجات النجاح ومشهود لها بالجودة والكفاءة والعمل المميز .
ولأننا على ثقة من هذه المجموعة الواسعة الإنتشار نوجه الحديث للأخ وزير الوزراء الذى نثق أنه يخطط لمستقبل زاهر ومشرق بإذن الله وهو الأكثر حرصا على أن يعود السودان أقوى وأعلى وأفضل بمشيئة الله . وثقتنا كبيرة فى الوزراء من ذوى الصلة أن يدفعوا بهذا الملف المهم إلى منضدة التنفيذ قريبا بإذن الواحد الأحد .
ومجموعة تانجبل من أهدافها الإنتشار بإستثماراتها فى مختلف القطاعات بداية من المشروعات الصغيرة والمتنامية إلى بلوغ المشروعات الكبيرة التى تدار بخبرات إستثنائية لضمان تحقيق نتائج ملموسة ذات تأثير حقيقى . كما تعمل المجموعة على تحقيق أكبر قدر من النفع على الجميع إن كان ذلك بدعم شركات محلية ناشئة أو شراكة مع شركة متعددة الجنسيات . كما تعمل المجموعة على إعادة الهيكلة المالية ( برنامج الشريك المستثمر ) وتوظيف رؤوس الأموال الأجنبية وإقامة الشراكات فى تحالفات إستراتيجية مع المؤسسات العالمية وهنالك شراكات وصناديق إستثمارية للمجموعة فى كلا من تركيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة العربية السعودية بالإضافة لممر المستقبل لخدمات الطيران وهى إحدى الشركات التابعة لمجموعة تانجبل ومقرها الكويت وتعمل على تطوير الكثير من الخدمات الخاصة فى مجال الطيران وتشغيل المطارات والخدمات الأرضية والشحن الجوى وخلافه . ولديها العديد من الشركات تحت التأسيس وهناك مشاريع إستثمار الذهب بالإضافة للذراع الإعلامى للمجموعة .
هذه هى تانجبل الخيرية الإستثمارية فخامة رئيس الوزراء تستطيعون من خلالها تقديم أفضل أعمال الإستثمار والتعمير والبناء ويكفى فخرا أنها قد ملأت الدنيا وشغلت الناس .
وبكرة يا سودانا تكبر ..
تبقى أعلى وتبقى أنضر
غدا بمشيئة الله نواصل إن كان فى العمر بقية . والله من وراء القصد .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق