أخبار وتقارير

الأمين العام للمقاومة الشعبية القومية يدين الهجوم على مقر المخابرات بالقضارف

بسم الله الرحمن الرحيم
جمهورية السودان
*المقاومة الشعبية القومية*
*الامانة العامة*
*بيان حول الاحداث بولاية القضارف*
في عدوان سافر قامت مليشيا الدعم السريع باستهداف مقر جهاز المخابرات العامة ومسجد الخدمة الوطنيةوذلك باستخدام المسيرات الجوية فى خطوة جبانة مما أدى إلى إصابة بعض المواطنين .
و بهذا الصدد تؤكد المقاومة الشعبية القومية وقوفها الدائم مع القوات المسلحة ضد العدوان الإرهابي الذي قامت به مليشيا الدعم السريع المتمردة .
و جراء هذا العدوان السافر تدافع المواطنين نحو الاصطفاف خلف القوات المسلحة والاجهزة االنظامية الاخرى و هذا مما يبلور التلاحم ز الاستنفاار التلقائي.
كذلك تدعو الامانة العامة الشعب السودانى الوفي الى اتخاذ الحيطة والحذر من المندسين ورفع مستوى الحس الأمنيى و ضرورة التبيلغ اى حالة مشبوهة حتى يتم القضاء على الطابور الخامس و المندسين من عناصر المليشيا المجرمة.

مايجري احاليا فى البلاد من أفعال إجرامية هى ممارسات عناصر المليشيا المتمردة و خلياها النائمة فى الأسواق والاحياء والقرى .
ومن ناحية ان هذه الممارسات الاجرامية التى تقوم بها مليشيا الدعم السريع باستهداف المواطنين يعبر عن يأسها و هزيمتها وهى فى حالة احتضار كفرفرة المذبوح .

تهيب المقاومة الشعبية القومية لجميع ابناء الشعب السودانى تعزيز وقفتهم الصلبة مع القوات المسلحة و التعاون فى القبض على كل خائن وعميل ومتربص ومرتزق.

كما يؤكد الامين العام للمقاومة الشعبية القومية الوقوف بجانب القوات المسلحة و الأجهزة الأمنية اللاخرى فى خنظف واحد حتى يتم جميع ارجاء الوطن من دنس مليشيا الدعم السريع .

التحية مجددا لاهل ولاية القضارف في جميع محلياتهم و هم برسمون لوحة جميلة تعبر عن التضامن الشعبى و التعاضد فى دحر العدو

تقدم لمقاومة لجموع الشعب السوداني باسمى التهانئ بحلول عيد الفطر المبارك اعاده الله علينا والبلاد خالية من التمرد وتنعم بالأمن والاستقرار والسلام

و نسأل الله النصر و التوفيق لكافة اهل السودان.
الفرشة الدكتور / هشام نورين محمد نور
الامين العام للمقاومة الشعبية القومية
10/ ابريل /2024م

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق