أخبار وتقارير

شندي.. مطالبات بتوحيد الخطاب الاعلامي

شندي- رحاب عبدالله:

شدد مدير الإدارة العامة للتوجيه والخدمات اللواء ركن مأمون عبد الرؤوف محمد صالح ، على ضرورة توحيد لغة الخطاب الإعلامي ،بحيث يدعم توجه الدولة، فضلا عن معرفة الابعاد الامنية لما تكتبه وتنقله وسائل الاعلام.
واشاد خلال اجتماعه (الخميس) بالادارة العامة للثقافة والاعلام والاتصالات بمحلية شندي ورابطة الاعلاميين، بحضور رئيس شعبة التوجيه المعنوي والاعلام العسكري بقيادة الفرقة الثالثة مشاة بشندي العقيد ركن حافظ فتح الرحمن، ومدير إذاعة القوات المسلحة مقدم محمد ضرار ،بدور الاعلاميين بشندي واكد انه عزز الثقة في قيادات الجيش بميدان المعركة،وتصدي للحملات الأعلامية المعادية للقوات المسلحة ،ووجه صوت شكر خاص لرابطة الاعلاميين وقال انها استطاعت سد الفجوة ، وقطع بأن الإعلام هو مثل قوة من القوة الشاملة التي تساعد متخذي القرار في معرفة مواطن الضعف وتقويتها.
وجدد اللواء مأمون تأكيده باستهداف البلاد من قبل المنظمات المشبوهة ومليشيا الدعم السريع، بيد انه اكد ان السودان مستهدفا منذ الاستقلال، مؤكدا القدرة على دحر الأعداء.
من جانبه اكد رئيس شعبة التوجيه المعنوي والاعلام العسكري العقيد ركن حافظ فتح الرحمن على ضرورة مزيد من التعاون المشترك بين الإعلام العسكري والاعلام لدحض الشائعات وبث الطمأنينة في نفوس المواطنين،ودحض الشائعات ورفع الحس الامني لدى المواطن ودعم المجهود الحربي ،ونبه لأهمية التصدي للشائعات وقال هذه الحرب بدأت بشائعات وستنتهي بشائعات ضخمة.
الى ذلك تعهد مدير الإدارة العامة للثقافة والاعلام والاتصالات علم الدين موسى بمواصلة العمل في دعم القوات المسلحة ودحر مليشيا الدعم السريع ، وأشار إلى أهمية منتدى الكرامة الذي ابتدعته الإدارة كاول منتدى في السودان تحت شعار (منتدى الكرامة..عزة وطن)

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق