Uncategorized

سفير السودان بالقاهرة يطمئن على صحة الهرم الإذاعي صلاح الدين الفاضل

القاهرة- الساقية برس:

امتدح سفير السودان بجمهورية مصر العربية السفير محمد عبد الله علي التوم، الإسهامات الكبيرة للخبير الإعلامي بروفيسور صلاح الفاضل أُرسد، وجهوده التي ظل يقدمها على المستويين الأكاديمي والإبداعي في الجامعات وعندما كان مديراً عاماً للإذاعة السودانية، منوهاً إلى دور الإذاعة في توحيد الوجدان السوداني، وتفقد  السفير بروفيسور صلاح الدين الفاضل أُرسد الذي يرقد طريح الفراش بالقاهرة، واطمأن على صحته والجهود المبذولة لعلاجه، معرباً عن أمنياته بالشفاء العاجل، ليعود بروفيسور صلاح إلى نشاطه الأكاديمي والإعلامي.
وفي السياق امتدح اختصاصي طب وجراحة العيون دكتور عبد الوهاب السيسي اللفتة الإنسانية من قبل سفير السودان بمصر وتفقده بروفيسور صلاح الدين الفاضل، والذي يعد واحداً من أهرامات البلاد الإعلامية وصاحب لمسات إخراجية رائعة في صناعة وإنتاج كنوز برامجية ومسلسلات وقصص وحكايات درامية تذخر بها مكتبة الإذاعة السودانية.

وتفقد السفير، صلاح الدين الفاضل في حضور كوكبة من الإعلاميين والأدباء الفنانين السودانيين الموجودين حالياً بالقاهرة.

ووجدت الزيارة صدى طيبا لدى أسرة  صلاح الدين الفاضل وزوجته الأستاذة نايلة ميرغني العمرابي، حيث تبادل الجميع عبارات المودة والتقدير وصادق الأمنيات للشفاء العاجل لبروفيسور صلاح الدين الفاضل، وأن يعم السلام والأمن والأمان ربوع الوطن السودان.

ونشير إلى أن دكتور عبد الوهاب السيسي يعتزم افتتاح اكبر مركز لطب وجراحة العيون في القاهرة خلال الأيام المقبلة.

وقال دكتور السيسي إن المركز سيكون قبلة لتلقِّي العلاج للسودانيين وغير السودانيين من المصريين ودول الجوار الأفريقي والعربي.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق