رياضة

وزير الشباب والرياضة بنهر النيل يضع حجر الأساس لنادي النهضة بربر

بربر- أمير الكعيك:

صوب وزير الشباب والرياضة بولاية نهر النيل، لؤي مصطفى، انتقادات لاذعة لقوى الحرية والتغيير، وعدهم العدو الأول للسودانيين؛ أكثر من الدعم السريع.

وقال الوزير لؤي مصطفى، في احتفال بمناسبة تدشين العمل في نادي النهضة بربر، صباح اليوم “السبت”: “إن الذين تسببوا في أذية الشعب السوداني ليس الدعم السريع وإنما الحرية والتغيير”، وأضاف:”اتحداهم يدينوا المليشيا المتمردة”.

وتابع حديثه بغضب:”تاني لن نسمح لعميل أو سكران ليحكم السودان، وسنفوض القوات المسلحة لإدارة البلاد، بعد أن قال الشعب كلمته، عقب فشل المؤامرة الدنيئة”.

وامتدح وزير الشباب والرياضة، جهود الرعيل الأول في نادي النهضة والداعمين الحاليين لتأسيس صرح بمواصفات حديثة، وأضاف:”من اليوم سأكون من اعضاء النادي وادفع اشتراكاتي من الان”، وزاد:”ما حسيت إني وزير للرياضة إلا بعد وضع حجر أساس نادي النهضة، وأكثر ما سرني هو تنقل الاجتماعات بين بيوت الاعضاء”.

في الأثناء، دعا المدير التنفيذي لمحلية بربر، حسن إبراهيم كرار الفاضلابي، الى المحافظة على الإرث التاريخي في نادي النهضة.

وقال الفاضلابي :”هذا النادي تلاقت فيه أجيال وعليكم أن تعضوا عليها بالنواجز”، ووعد بتنظيم دورة رياضية باسم شهداء الكرامة خلال الأيام المقبلة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق