صحة وبيئة

وفد رئاسة جمعية تنظيم الأسرة يزور القضارف ويؤكد أن زيارته مثمرة

القضارف- عمرسعدان- الساقية برس:

أكد وفد رئاسة جمعية تنظيم الأسرة السودانية الذى يزور ولاية القضارف هذه الايام في ثالث زيارة للولايات بعد ولايتي البحر الاحمر وكسلا بقيادة الأستاذ الشفيع محمد علي، المدير التنفيذي للجمعية، أن زيارته للولاية مثمرة حيث التقى خلالها بوزبر الصحة المكلف وعدد من الشركاء والعاملين بفرع ألجمعيه بالولاية.

وتعرف الوفد خلال الزيارة على سير عمل الجمعية بالولاية والمشروعات المنفذه والجاري تنفيذها والمقترحة في مجال الصحة الانجابية.
وقالت الدكتورة سهام جابر مدير أدارة الخدمات والتدخلات الرقمية بالرئاسة عضو الوفد في تصريح صحفي ان الوفد بحث بالقضارف سبل وآفاق التعاون المشترك لتنفيذ عدد من البرامج والمشروعات والأنشطة.
وتم الإتفاق على استمرار ما هو قائم وتنفيذ مشروعات جديدة في إطار الشراكات المبرمة مع وزارة الصحة والمنظمات ذات الصلة وبخاصة التي تتعلق بالحفاظ علي صحة الأم والطفل.
وذكرت دكتورة سهام أن الوفد خلال لقائه د.أحمد الأمين آدم المدير العام لوزارة الصحة والتنمية الإجتماعية بولاية القضارف الوزير المكلف بمكتبه بحضور عدد من قيادات الوزارة والجمعية بالرئاسة والولاية، تم التأكيد على أهمية
تقوية الجمعية لعلاقاتها مع الشركاء في إطار الدور المساند للجمعية للجهات الصحية والاستجابة لتدخلات الوزارة في شتى المجالات الصحية….

وأبانت ان الوفد اطمئن علي الجهود المبذولة وأنشطة الجمعية المنفذة في مركز تقديم الخدمات الرئيسية ببلدية القضارف والمراكز الأخرى بالإضافة لتدخلاتها في معسكرات اللاجئين والنازحين ومعالجة التحديات الماثلة مع الجهات ذات الصلة.
وأوضحت ان وزير الصحة المكلف بالولاية اشاد بالدور الكبير المساند الذي تلعبه الجمعية في دعم قضايا الصحة الإنجابية وتدخلاتها الصحية المساندة للوزارة داعيا الجمعية للتوسع في تقديم الخدمات والمحافظة علي المكتسبات التي حققتها الجمعية في كافة المجالات وبخاصة
رضا واستحسان المستفيدين مؤكدا استعداد وزارته التام لحل كافة التحديات التي تجابه عمل للجمعبة بالولاية.
وأضافت دكتوره سهام أن فرع الجمعية بالقضارف يعتبر من أهم الافرع بالسودان من ناحية تقديم الخدمات للشرائح المستهدفة بواسطة اختصاصي النساء والتوليد بكل عيادات الجمعية وبجودة عاليه..
ويذكر ان وفد رئاسة جمعية تنظيم الأسرة السودانية الزائر للولاية يضم كل من المدير التنفيذي ونائبته دكتوره سهام جابر و الأستاذه إبراهيم محمد حسين مساعد المدير التنفيذي وعلي أحمد السيد مدير ادارة الشؤون المالية وجعفر سليمان مدير ادارة الموارد البشرية والأستاذ صلاح الجيلاني مدير اداره تغيير السلوك والإعلام بالجمعية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق