أخبار وتقارير

الوفد الإعلامي يتفقد جرحى ومصابي العمليات بمستشفى الشرطة بعطبرة

عطبرة- الساقية برس:

تفقد الوفد الإعلامي المشارك في ورشة الإعلام التي نظمها مركز عنقرة للخدمات الصحفية ببورتسودان مؤخرا، جرحى ومصابي العمليات بمستشفى الشرطة بعطبرة، برفقة وزير الإعلام بولاية نهر النيل الأستاذ مصطفى الشريف.

وقال مصطفى الشريف، إن ولاية نهر النيل  رغم الظروف تقود المبادرات وابتدرت حملة الاستنفار والتعبئة، مشيرا إلى تميز مستشفى الشرطة بعطبرة باستقبال جرحى ومصابي العمليات وتقديم أفضل الخدمات لهم في أصعب الظروف.

وأشار الشريف، إلى أهمية دور الإعلام خاصة في فترة الحرب، وعبر عن أمله في أن بوفق إعلام الولاية في أداء رسالة إعلامية يؤمن بها في سبيل رفعة الوطن.

من جانبه، قدم عقيد عبدالمنعم محمد مصطفى، المدير الإداري بمستشفى الشرطة بعطبرة، تنويرا للوفد الإعلامي برئاسة الأستاذ جمال عنقرة.

وقال إن المستشفى أصبح مركز الإخلاء الأول لجرحى العمليات حيث  استقبل أكثر من ٧ آلاف جريح، وأجرى ٥٦٠٠ عملية جراحية عظام وعمليات أخرى بالإضافة لاستقبال إرساليات الشرطة من كل الولايات، بجانب انها تقدم خدمات لنحو ٩ آلاف شرطي غير معاشي الشرطة واسرهم.

وأضاف مصطفى ،أن المستشفى يستقبل كذلك المدنيين .

وقال العقيد عبدالمنعم محمد مصطفى، إن رسالة الصحافة مهمة في فترة الحرب.

 

من جهته، قال مقدم طارق مدير طبي مستشفى الشرطة، إن أعداد المترددين على المستشفى تضاعفت بعد الهجوم على مدني وولاية الجزيرة.

وأوضح أن المستشفى يجري عمليات
في  جراحة العظام والأوعية الدموية  والجراحة التجميلية والجراحة العامة
وأوعية القلب والصدر.

وأشاد رئيس الوفد الإعلامي، الأستاذ جمال عنقرة، بالروح المعنوية العالية لدى الجرحى والمصابين.

وأكد وقوف الإعلاميين ودعمهم لجهود المعركة.

وقال إن الصحفيين يقودون معركة الكرامة إعلاميا.

وأكد عنقرة أن ورشة مركز عنقرة للخدمات الصحفية أحدثت حراكا إعلاميا غير مسبوق، مشيرا لاهتمام الوفد الإعلامي بزيارة المواقع المهمة في ولايتي نهر النيل والشمالية.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق