أخبار وتقارير

مظاهرة في كارديف في الذكرى الخامسة لفض اعتصام القيادة

مظاهرة جماهيرية كبرى في مدينة كارديف و ذلك في يوم السبت الموافق 01 يونيو 2024م بمناسبة مرور الذكرى الخامسة لفض إعتصام القيادة العامة في الخرطوم الذي حدث في الثالث من يونيو 2019م*.

*الجالية السودانية في كارديف و جنوب ويلز و بالتنسيق مع منظمة Black Lives Matter In Cardiff and Vale و بمشاركة عدد كبير من منظمات المجتمع المدني في داخل كارديف و خارجها ينظمون مظاهرة جماهيرية كبرى في المدينة تخليداً لذكرى مذبحة القيادة العامة*.

*معاً للقصاص و لمحاسبة المجرمين و نعم لوقف الحرب في السودان و نعم لحل مليشيا الجنجويد المسماة بقوات الدعم السريع و لعودة العسكر للثكنات و نعم لإدانة كل الجرائم و الإنتهاكات التي تعرَّض لها المدنيين و معاً لمطالبة الأطراف التي رفضت فتح الممرات الآمنة لتوصيل المساعدات الإنسانية للمتضررين بأن تكف عن تجويع الناس لتحقيق المكاسب السياسية و نعم للمطالبة بعدم تسييس القضايا الإنسانية*.

*ستكون نقطة التجمع الأولى للمظاهرة في :*
QUEEN STREET, CARDIFF
CF10 2NX

*في الإتجاه المواجه لكارديف كاسل Cardiff Castle عند الساعة 12:30 ظهراً*.

*سوف تتحرك المظاهرة من نقطة التجمع الأولى إلى نقطة التجمع الثانية Marching*
*في إتجاه مبنى البرلمان الويلزي*
Assembly Members For Wales
Cardiff Bay

*عند الساعة 1 ظهراً و ستنتهي المظاهرة لتصل إلى مبنى البرلمان الويلزي عند الساعة 2 ظهراً و ستنتهي المظاهرة عند الساعة 6 مساءً في العنوان التالي:*
*Welsh Parliament*

*Pierhead Street*
*Cardiff Bay*
*Cardiff*
*CF99 1SN*

*سوف يشتمل برنامج هذه المظاهرة الجماهيرية الهامة على العديد من الفقرات المتنوعة من الجماهير و إليها دعماً لوقف الحرب ضد المدنيين في السودان و لتقديم المساعدات الإنسانية للمتضررين و لمحاسبة الجناة. و سوف يشارك في هذه المظاهرة العديد من ممثلي الجاليات الصديقة و الحليفة الذين درجوا على دعم البرامج المشتركة*.

*الدعوة عامة*،،

*المكتب التنفيذي للجالية السودانية في كارديف و جنوب ويلز و بالتنسيق مع منظَّمة Black Lives Matter in Cardiff and Vale*.

*السبت الموافق 01 يونيو 2024م*.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق