أخبار وتقارير

القضارف.. انطلاق برنامج النفرة الكبرى لتحرير ولاية غرب دارفور

القضارف- عمار الضو:

نظمت لجنة الاستنفار والتعبئة وتنظيم المقاومة الشعبية لأبناء ولاية غرب دارفور بولايات البلاد اليوم بقاعة امانة حكومة ولاية القضارف برنامج النفرة الكبرى لتحرير ولاية غرب دارفور،   وذلك تحت رعاية والي القضارف المكلف اللواء الركن معاش محمد أحمد حسن،  بحضور عدد من القطاعات الأهلية والتنفيذية والأمنية والمقاومة الشعبية.

وشهد البرنامج إعلان التبرعات المالية لدعم ولاية غرب دارفور والدفع بالمقاتلين لتحرير كل شبر دنسته القوات المتمردة.

وعبر الفريق الركن يونس عبدالله آدم، رئيس اللجنة عن فخره واعتزازه بالتداعي الذي وصفه بالكبير لدعم ولاية غرب دارفور والوقوف مع القوات المسلحة ومساندتها في معركة الكرامة.

وقال إن شمس تحرير السودان من المليشيا ستشرق من القضارف ناقلا تحايا السلطان سعد بحرالدين، سلطان دار مساليت لحكومة ومواطن ولاية القضارف والفعاليات كافة.

من جهته، أكد ممثل والي القضارف الأستاذ صديق خالد،  تسخير الإمكانيات للمقاومة الشعبية لولايتي غرب دارفور والقضارف والولايات الأخرى لدحر الأعداء واستمرار معسكرات التدريب وإعداد المقاتلين.

وأكد ضرورة الوحدة والترابط والتعاون لتجاوز هذه المرحلة والعمل على نهضة السودان، مشيدا بمجتمع القضارف ومواقفه الوطنية ومناصرة قضايا البلاد هذا وكان الاستاذ صالح عبدالكريم ممثل السلطان سعد بحر الدين قد استعرض ملامح من الأحداث التى شهدتها الجنينة والمجازر التى ارتكبتها القوات المتمردة فى حق مواطنى غرب دارفور .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق