أخبار وتقارير

قيادات المؤتمر السوداني تلتقي وفد الحلو على هامش مؤتمر “تقدم” في أديس

أديس أبابا- إثيوبيا- ٣٠ مايو ٢٠٢٤م

عقد حزب المؤتمر السوداني برئاسة م.عمر الدقير- رئيس الحزب اجتماعاً مثمراً مع وفد الحركة الشعبية لتحرير السودان شمال قيادة عبد العزيز الحلو برئاسة القائد/ عمار أمون الأمين العام للحركة ؛ جاء هذا اللقاء على هامش المؤتمر التأسيسي لتنسيقية القوى الديمقراطية المدنية “تقدم” بأديس أبابا، حيث أعرب وفد الحزب عن امتنانه العميق لوفد الحركة الشعبية لاستجابتهم لدعوة حضور المؤتمر التأسيسي لتنسيقية القوى الديمقراطية المدنية “تقدم”.

 

خلال الاجتماع، تم تبادل الرؤى والأفكار بروح التعاون، مع التركيز على ضرورة إنهاء النزاعات بطرق سلمية. تم التأكيد على التزام الطرفين بمبادئ ثورة ديسمبر المجيدة والتحول الديمقراطي المدني، مع الإصرار على أن الحل السياسي الشامل هو السبيل الوحيد لتحقيق العدالة والمساواة.

وتعهد الطرفان بالعمل المشترك والتنسيق المستمر لضمان تحقيق هذه الأهداف، مؤكدين على أن الحوار والتفاوض هما الأساس لبناء مستقبل مستقر ومزدهر للسودان، كما اتفق الطرفان على عقد المزيد من اللقاءات وان يتم بذل المزيد من الخطوات الايجابية الساعية نحو تحقيق السلام الدائم ويعكس الإرادة القوية للشعب السوداني في تجاوز التحديات والسير قدماً نحو مستقبل أفضل.

إعلام حزب المؤتمر السوداني

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق