Uncategorizedإقتصاد

البنك العقاري يعيد افتتاح فرعه بعطبرة بعد أكثر من 20 عاما

عطبرة- الساقية برس:

بعد غياب استمر لأكثر من 20 عاما، عاد البنك العقاري لمزاولة نشاطه المصرفي بمدينة عطبرة بولاية نهر النيل، حيث كان قد أغلق فرعه بالمدينة في العام 2001.

وتم افتتاج فرع البنك بالميناء البري بعطبرة، على يد نائب والي نهر النيل المهندس صلاح علي كركبة، وزير الإنتاج والموارد الاقتصادية بالولاية، بحضور رئيس مجلس إدارة الينك العقاري د.الهادي عبدالله إدريس أبوضفائر الأمين العام للصندوق القومي للإسكان، والمدير العام للبنك عثمان عبدالعظيم محمد حسين.

وأشاد نائب الوالي، بالدور الذي يلعبه البنك العقاري في عملية الإسكان بنهر النيل وتوفير المأوى الملائم لكافة المواطنين وإعمار مادمرته الحرب .

وأكد توفر البيئة الملائمة وكل مقومات نجاح فرع البنك في مهامه بعطبرة وبولاية نهر النيل.

من جهته أكد رئيس مجلس إدارة البنك د.الهادي أبوضفائر استعداد البنك للقيام بكامل واجباته في الولاية.

وأشار إلى أهمية وحدة الصف الداخلي والعمل على إعمار مادمرته الحرب ، مشيرا الى  تدمير الحرب للبنيات التحتية الأمر الذي قال إنه يتطلب العمل الجاد لإعادة إعمار في كل البلاد .

من جهته، قال المهندس سمير سعيد وزير البنى التحتية والتنمية العمرانية بنهرالنيل إن البنك العقاري يلعب دورا مهما في تطوير البنى التحتية والمساهمة في عمليات الإسكان.

من جانبهم أكد الأستاذ عبدالعظيم محمد حسين مدير البنك العقاري والاستاذ علاءالدين محمد مدير بنك السودان فرع عطبرة والأستاذ محمد عثمان رئيس غرفة المصدرين والمستوردين العرب مكتب السودان، أكدوا على أهمية قيام فرع للبنك العقاري بمدينة عطبرة تماشيا مع المعطيات الماثلة بالبلاد وحوجة الولاية لقيام عدد من الشراكات الإستراتيجية المختلفة التي تهدف لقيام المجمعات السكنية وتعويض مادمرته الحرب والسعي لعملية التطوير العقاري على مستوى كافة المدن بنهرالنيل.

 

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق