أخبار وتقاريرصحة وبيئة

وزير الصحة الإتحادي يلتقي تجمع الشباب المستقلين بولاية سنار

بورتسودان- الساقية برس:

رحب وزير الصحة الإتحادي المكلف د هيثم محمد إبراهيم ، بمبادرة تجمع الشباب المستقبلين بولاية سنار للمساهمة في تنفيذ بعض الانشطة التي تساهم في استقرار الأوضاع الصحية بالولاية، وتنفيذ حملات إصحاح البيئي ودرء آثار الخريف فى ظل التحديات البيئية الراهنة .

جاء ذلك لدى اجتماعه اليوم بمكتبه بالحجر الصحي بورتسودان بالوفد ، بحضور عدد من قيادات الوزارة.

و في تصريح صحفي عقب الإجتماع ثمن الوزير، مجهودات الشباب في تحريك الدور المجتمعي، مشيراً إلى ضرورة الوقوف مع القوات المسلحة في معركة الكرامة، قائلاُ يد تبني ويد تحمل السلاح،لافتاً إلى تنسيق كبير مع حكومة و وزارة الصحة بالولاية.

وكشف الوزير، أن المبادرة تتضمن الكثير من الانشطة التي تدعم إستقرار تقديم الخدمات الصحية بالولاية،لافتاً إلى أن الإمداد الدوائي مستقر، مشيراً إلى تشغيل جهازين للرنين المغناطيسي بمستشفيي سنجة وسنار، مؤكداً إلتزام الجيش الابيض بتقديم الخدمات رغم الظروف التي تمر بها البلاد.مشيراُ إلى بدأ الترتيبات لبداية الانشطة التي تتعلق بطوارئ الخريف.

وقال الوزير، إن الولاية حظيت بالعيادات الجوالة، موضحاُ إمكانية الاستفادة منها لتقديم خدمات الرعاية الصحية الأساسية في اماكن تواجدهم.شاكراً شباب تجمع الشباب المستقلين لتنفيذ الايام العلاجية المجانية.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق