أخبار وتقارير

المجلس الأعلى للثقافة والإعلام بالشمالية يهنئ بعيد الأضحى المبارك

يتقدم الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة والإعلام بالولاية الشمالية الأستاذ الباقر عكاشة عثمان، والعاملون بالمجلس بخالص التهاني والتبريكات لجماهير الولاية والشعب السوداني والقوات المسلحة بمناسبة حلول *عيد الأضحى المبارك*، أعاده الله على الولاية والأمة السودانية بالأمن والسلام والإستقرار.

وأكد المجلس أن ماتقوم به المليشيا من نشر الشائعات والأكاذيب والفبركات الاعلامية المدعومة من بعض الدول ماهي الإ تبرير للهزائم المتلاحقة التي تتعرض لها المليشيا المتمردة من قبل قواتكم المسلحة.

وقال أنّ هذه المناسبة تأتي والسودان يحقق انتصارات على مليشيا الدعم السريع وأعوانهم في الفاشر وبقاع السودان المختلفة لتعزيز التلاحم بين الشعب السوداني وقواته المسلحة.

وهنأ المجلس المرابطين في مناطق العمليات من القوات المسلحة السودانية والقوات ألمشتركة والقوات النظامية الأخرى والمستنفرين، بالانتصارات الكبيرة التي تُبشر بمستقبلٍ مُشرقٍ للسودان، وترحم على الشهداء داعياً بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

ودعا المجلس الأعلى للثقافة والإعلام الشعب للوقوف خلف القوات المسلحة والقوات النظامية ومساندتها لدحر المتمردين وأعوانهم من الخونة والمارقين لتنظيف السودان من دنس المليشيا المتمردة خلال المرحلة القادمة من عمر الحرب.

وأكد المجلس وقوفه ومساندته إعلاميا للقوات المسلحة والقوات النظامية والمقاومة الشعبية الى ان يتحقق النصر المؤزر للسودان وشعبه.

وتمنى أن تعود هذه المناسبة وتنعم بلادنا بالأمن والسلام والاستقرار والازدهار..

والنصر للقوات المسلحة

“جيش واحد.. شعب واحد”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق