أخبار وتقارير

حكومة القضارف تناقش الطوارئ الصحية وطوارئ الخريف وترتيبات إيواء وافدي ولاية سنار

القضارف- عمار الضو:

عقد مجلس حكومة الولاية برئاسة والي القضارف المكلف اللواء ركن معاش محمد احمد حسن أحمد، بقاعة المجلس ظهر اليوم اجتماعا مطولا ناقش خلاله عددا من الأجندة والقضايا تمثلت في الطوارئ الصحية وطوارئ فصل الخريف إلى جانب مناقشة الترتيبات التي تمت لاستقبال وإيواء الوافدين الذين وصلوا للولاية من ولاية سنار بسبب الحرب.

ووجه الوالي المدراء العامين للوزارات والمديرين التنفيذيين للمحليات بإحكام الترتيبات المتعلقة بطوارئ فصل الخريف والطوارئ الصحية بالمحليات بالتركيز على كلورة مياه الشرب وتنفيذ برامج إصحاح البيئة بكافة مناطق الولاية بالإضافة إلى الاستمرار في استقبال وإيواء المتأثرين بالحرب وتقديم الخدمات لهم مشيدا بجهود ديوان الزكاة والمنظمات التي بذلت فى تقديم الخدمات لهم في الأيام الفائتة.

واستمع المجلس لتقرير من المدير العام لوزارة الإنتاج والموارد الاقتصادية بالولاية عن جهود الوزارة فى صيانة وتأهيل الحفائر والسدود استعدادا للموسم الزراعي الماثل الذي تشير التنبؤات الجوية إلى أنه سيشهد هطول امطارا وفيرة.

وقدم المدير العام لوزارة التربية والتوجيه خلال الاجتماع تقريرا عن سير العام الدراسي ٢٠٢٤م بالولاية والذي انطلق بداية هذا الأسبوع وجدد أعضاء مجلس حكومة الولاية استعدادهم لتنفيذ الخطط والبرامج الموضوعة وصولا للأهداف المنشودة.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق