رياضة

في الرياض كان الختام بروعة عبق المسك

التسيير أخذت ديباجة التميز.. والقاعدة هتفت فهد رئيسا للجنة الانتخابات ولكل روابط الرياض والدمام ومن يخنق قاعدة

الرياض- عادل حسن:

والمساء يودع جحافل قواعد الهلال عند ختام تسجيل العضوية لانتخاب رابطة الهلال بالرياض الناس غادروا المكان وهم علي فرح وشوق مثل مغادرة الحجيج انقياء مسرورين أصفياء.

القارئ الحصيف، ارجوك، هات عيونك
واتبعني.
أيها النبلاء وصفوة شباب لجنة التسيير أيها البيارق والنمارق، من أين ابداكم وكيف انتهي مع زخم نجاحاتكم..

أكتب اليكم بكبدي
والتفت اليكم بقلبي
واحييكم بعمري
لأنكم منحتم  الدنيا نجاح وسمو الأهلة بالخارج من طراز المثقفين المؤهلين بارفع الدرجات والمدركين، واهديتم الكوكب نياشين التميز وأوسمة الاستثناء واشعتموها في القبل الأربع والجهة الخامسة لتاريخ الهلال في تفرد تجربة حصريا تحسب لأرقى فنون العمل الإداري للهلال.
ولا غرو في ذلك وهم يعلمون بأنهم النسخة الأصلية للهلال بالخارج مثل ماركة التايوتا جودة وترف.

نعم إن المجلس نفسه مكون من العجينة الملتمعة بروفيسرات ومهندسين ومدراء وأطباء وقانونيين ولذلك كان لهم فرع التسيير بالرياض.
فهد وعلاء وبرهان وأسامة وجمال ومحمد
وطارق حليق الفروة نوارة نوري هم على ذات الأُبهة مثل قمر وطبق سبوعو
إن عسللي صفوة شباب التسيير شكلوا جاذبية هلالية وقبولا مغنطيسيا لا يقاوم واكتسبوا مشروعية الأناقة مثل بنطال الجينز الأمريكي كلما شاهدته يمنحك محبة اللون الأزرق ومشروعية القبول المطلقة.

نعم قاد شباب التسيير يخت الهلال الفخم وسط عباب متلاطم من التوقعات والهواجس عبر رحلة التسعون يوما ولكنهم ليس بحارة تايتنك الغارقة ولا أهوال السندباد فتجنبوا السجم والرماد
رحلة التسعون يوما من ليالي المسار والحذر والمخاوف زادهم رضا الهلال وقناعتهم التميز والعفة والابتهال الصدوق للأمانة حتى وصلوا فجاج النهايات الآمنة وكان الختام بروعة عبق المسك وجاء مثل حضور يوسف إلى يعقوب وأعاد البصر والبصيرة.

ورفعت جماهير الهلال بالرياض قميص فهد المبارك لإدارة الهلال مطالبة بأن يكون رئيسا للجنة الانتخابات ورئيسا لروابط الهلال بالرياض والدمام قبل أن يخطفه السيارة استنادا على نظم الهلال الذي ترأسه لجنة مراقبة وفق لوائح الفيفا وتقول قواعد الهلال بالرياض بأنها تنادي مجلس الهلال أن يستعين بشباب التسيير وأن يثنيهم عن زهدهم لأن الهلال يحتاجهم تماما وتطالب قواعد الهلال بأن يوزع عطاء شباب التسيير على روابط الرياض والدمام حتى يسكبوا مقدراتهم المهولة وعطائهم الدفاق حتى يفيض دعم الهلال مثل عطاء النيل في دميرة أغسطس.

إن الهلال يحتاج ومحتاج لعطاء هذه النخبة من أبنائه اعضاء لجنة التسيير لأنهم يشكلون الإضافة ويضخون الطاقة الإيجابية لمسيرة الهلال ولأنهم شباب المرحلة والمواكبة بعد أن انصرف زمان الحجاج بن يوسف وقطع الألسن والرقاب.

إن قاعدة الهلال بالرياض راقية ومستنيرة ليست هي بالقاعدة القديمة التي تشبه بنت الريف التي اتوا بها إلى المدينة فلم تعرف تصنع المحشي وما عادت هي قادرة على حلب العنزة.
ولذا لن تقبل قواعد الهلال بعقول متخشبة ومنكمشة مثل جلد الثور العجوز
نعم على مجلس البروف النقي الصفي حسن علي عيسى أن يعي أن صفوة لجنة التسيير اتوا في زمان مغلق وسرقوا إعجاب القاعدة الهلالية مثل روعة خصلة متمردة تسللت من تحت خمار ملفوف بحزم مثل جسارة الوعد والزهد وسرقت الإعجاب والجاذبية فالهلال نفسه جاذبية ونصاع وبهاء وتطابق مع لجنة التسيير التي مضتت بخطوات الضباط الواثقين.
نعم انقضت فترة العضوية ولكن لن تنقضي مقدرات ومميزات شباب التسيير الخارقة ونقول لمجلس الهلال بأن الصحابة الراشدين عندما دخلوا الكوفة قالوا لأهل الكوفة أين عقلائكم أين اخياركم أين علمائكم أين الميسورين منكم
ثم أسسوا حكمهم.

وعلى مجلس الهلال ألا يتخلى عن اخياره ومثقفيه والمقتدرين والمتعلمين في الرياض وهم صفوة شباب لجنة التسيير حتى لا يعود بقاعدته القهقري لزمان الكوفة القديم.  والحكمة الشعبية تقول: (المابعرف ما تدي يغرف).
نعم حزمت شهور العضوية أحداثها ومرت
ومن لم يتحصلوا على الفارق الرقمي من التنظيمين متاح لهم أن يقول كل واحد منهم:
جرحي نوسر
الليلة تم دورو
وقسن عليا
دروب دكتورو
ومن حق الطرف الآخر أن يقول
انكسر المرق
واتشتت الرصاص..

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق