أخبار وتقارير

المدير التنفيذي لمحلية دنقلا يزور وحدة الحفير الإدارية

 دنقلا- إعلام المحلية- فضل كمال الدين:

قام المدير التنفيذي لمحلية دنقلا الدكتور مكاوى الخير الوقيع بزيارة تفقدية لوحدة الحفير الإدارية برفقة مدراء الإدارات العامة والمتخصصة بالمحلية وفي الإجتماع المشترك الذي ترأسه المدير التنفيذي تعرف سيادته على أداء الإدارات بوحدة الحفير ومشاكلها ووعد بحلها.
أيضا ترأس المدير التنفيذي لمحلية دنقلا إجتماعا آخر برؤساء لجان التسيير بقرى وحدة الحفير تعرف من خلاله على مشاكلهم والخدمات التي يحتاجها المواطن.
وفي تصريح له عقب الزيارة أكد الدكتور مكاوي الخير الوقيع إن طرح مشاكل الإدارات في وحدة الحفير كان طرحا موضوعيا مبينا مساعيه لحل مشاكل الإدارات وكذلك مشاكل المواطنين في القرى والتي تم عكسها عبر لجان التسيير مضيفا أنه قام بالتبشير بالمقاومة الشعبية شاكرا مجهودات مواطني الحفير في دعم معسكرات الكرامة.

مدير وحدة الحفير الإدارية الأستاذ محمد ساتي أكد أن إجتماع المدير التنفيذي بإدارات الوحدة ولجان التسيير كانت ناجحه تلمس من خلالها المشاكل والمعوقات التي تواجه الإدارات والمواطن وسيكون لها مابعدها.
هذا وتفقد المدير التنفيذي لمحلية دنقلا خلال الزيارة مقر قوات العمل الخاص بوحدة الحفير ومبنى شرطة الحفير وجهاز الأمن والمخابرات والميز التابع له ومركز صحي بركية.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق