أخبار وتقارير

وزير العدل يقف على أداء الإدارة القانونية بالقضارف

القضارف- عمار الضو:

التقى وزير العدل، مولانا معاوية عثمان، خلال زيارته لولاية القضارف، مولانا دكتور عبدالمجيد إبراهيم السماني،  رئيس الإدارة القانونية وإداراته المختلفة والمستشارين بحضور مولانا هويدا عوض الكريم، وكيل أول الوزارة.

وأشاد وزير العدل بجهود وأداء العاملين والمستشارين القانونيين بالقضارف في التقيد بالقوانين والتشريعات والاستفادة من قدرات الناجين من الحرب وتوظيفها والخروج برؤية قانونية إلى مرحلة مابعد الحرب.

واعلن وزير العدل عن تقديم مرتب شهر لجميع العاملين في الادارة القانونية بالقضارف تحفيزا وتقديرا لأدائهم وجهودهم الكبيرة في العمل.

وكان الوزير قد استمع لتقرير الأداء نصف السنوي للإدارة القانونية الذي قدمه الدكتور عبدالمجيد إبراهيم رئيس الإدارة القانونية بالقضارف والذي استعرض فيه جهودالادارة وبرامجها لتجويد الأداء القانوني وحماية المؤسسات الحكومية وأداء المسجل التجاري ومهن الإنتاج الزراعي في إطار حرص الإدارة القانونية لإسناد الجمعيات التعاونية الزراعية وتسجيلها وتقنين وضعيتها القانونية للحصول على التمويل الزراعي وفلاحة الأرض والإنتاج.

وكشف الدكتور عبدالمجيد عن تقديم خطة عمل كبيرة لإدارته تتمثل في تشييد برج العدل وتعديل القوانين والتشريعات والعمل على صياغة قوانين ولائية.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق