صحة وبيئة

والي سنار ورئيس اللجنة العليا للإيواء بالقضارف يقفان على أوضاع الوافدين بمعسكر أم شجيرات

القضارف- عمار الضو:

وقف وفد من حكومة ولاية سنار برئاسة الوالي المكلف الأستاذ توفيق محمد علي على أوضاع النازحين من ولاية سنار المستضافين بمعسكر أم شجيرات بمحلية القلابات الغربية يرافقه رئيس اللجنة العليا لحصر وإيواء النازحين بولاية القصارف الدكتور أحمد الأمين آدم.

ووقف الوفد على الخدمات المقدمة للمستضافين بالمعسكر في مجالات الاطعام والخدمات الطبية والصحية إلي جانب البرامج الإجتماعية المقدمة للوافدين .

 

وأشار رئيس اللجنة العليا لحصر وإيواء النازحين بالولاية إلي مجمل الخدمات التي تم تقديمها لضيوف الولاية القادمين من الولايات المتأثرة بمختلف المحاور الخدمية مشيرا لوقفة مواطني الولاية والتدخلات المقدمة من قبل الشركاء .

فيما أشاد والي سنار المكلف بوقفه حكومة وشعب ولاية القضارف مع إخوتهم القادمين من ولاية سنار والإعداد الجيد والخدمات التي تم تقديمها بالمعسكر مبشرا بعودة قريبه جدا لكل المهجرين قسرا من مناطقهم وقراهم بسبب الانتهاكات التي ترتكبها المليشيا المتمردة.

وأكد أن القوات المسلحة وشركائها يعملون الآن على كل المحاور القتالية وأن النصر بات قريبا جدا لافتا للخدمات الكبيرة التي تم تقديمها لجرحي ومصابي العمليات بمستشفيات الولاية.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق